سكاي وورلد نيوز -Sky World News - صحة

الطبية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
0

SKY WORLD NEWS/

 

هل لديك هالات سوداء وتبحثين عن طرق لعلاجها والتخلص منها؟ إذاً، بالتأكيد سمعت مراراً عن فاعلية أكياس الشاي في علاج الهالات السوداء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
0

صحة/سكاي وورلد نيوز/ يعتبر التهاب الحلق أحد العلامات المنذرة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد ، الأمر الذي يصيب البعض بالذعر حال الإصابة بالتهاب الحلق ، إلا أنه قد يكون عرضًا مصاحبًا لأمراض تنفسية مختلفة ، فمتى يشير إلى الإصابة بالفيروس التاجي ؟ تفيد الكثير من الأبحاث التي تم إعدادها خلال الأونة الأخيرة ، أن التهاب الحلق ليس عرضًا شائعًا حال الإصابة بعدوى كوفيد-19 ، وحسب التقديرات يصاب حوالي 10% من مرضى الفيروس التاجي بالتهاب الحلق .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
0

 

 

 

ق الزائد في الوجه والرأس ، بغير الأجواء الرطبة أو ارتفاع درجات الحرارة أو تناول الأطعمة الحارة ، يكون بسبب أمراض معينة ، بحيث يكون التعرق عرض لها :

قيم الموضوع
(0 أصوات)
0
أعلنت شركة “نستله” وفاة أحد العاملين لديها بمصنع المواد الجافة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك يوم 11 من شهر أبريل الجاري. وأرسلت الشركة إيميل للموظفين بالمصنع، تعلمهم بالخبر، مؤكدة أن العامل المتوفي لم يحضر للمصنع منذ مطلع شهر أبريل الجاري. وأكدت الشركة حسب الإيميلأنه قام بالتحاليل اللازمة لكافة العاملين الذين كانوا على مقربة من المتوفي، على أمل حماية الجميع، واكتشاف حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين العمال، خاصة مع تسجيل أول حالة وفاة في المصنع. وأكدت الشركة أن العامل المتوفي كان في عزلة منزلية طوال الفترة الماضية، إلا أنه حسب وزارة الصحة والسكان سبب الوفاة هو فيروس كورونا المستجد
قيم الموضوع
(0 أصوات)
0

يحتوي الشاي على الكثير من المواد الكيميائية الفعّالة، فيحتوي الشاي على المركبات الكيميائية النشطة مثل الفلافونويد، الكافيين، الفلورايد والثيانين، فنظرًا لمكوّنات الشاي الفعّالة تشير الدراسات الرصدية والأبحاث أنّ الاستهلاك اليومي للشاي مرتبطٌ بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يعمل الشاي على خفض مستويات الكوليسترول، كما يحتوي  على خصائص مضادة للالتهابات والأكسدة ومضادة لارتفاع ضغط الدم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
0
انتهز الطب البديل فرصة خوف العامة من فيروس كورونا، للترويج لمجموعة من العلاجات الزائفة. تمتلئ الأخبار بالعديد من التقارير المرعبة بشأن فيروس كورونا الجديد، الذي نشأ في الصين وينتشر حالياً إلى باقي العالم. لا يُوجد علاج أو حتى لقاح له، حتى الآن، سوى إجراءات داعمة ومساعدة لعلاج الأعراض فقط.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
0
فوائد حجر الياقوت الأحمر يساعد على تهدئة النفس ويمنحها الشعور بالسعادة. له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي حيث يفيد في علاج الأمراض المختلفة مثل التبلد الذهني والخوف الاجتماعي بالإضافة إلى قدرته في معالجته مرض الوسواس القهري يمنح الشخص الذي يرتديه إطلالة حسنة وبهية ويساهم في لفت الانتباه. يفيد المرضى الذين يعانون من الرهاب الاجتماعي ويعالج الأمراض العصبية مثل الهستيريا والجنون. يعزز الثقة بالنفس ويعالج الأشخاص الذين يعانون من شخصيةٍ ضعيفة أو مهزوزة. يغذي النفس ويمنحها الإحساس بالإخلاص والوفاء والصدق. علاج الأشخاص الذين يعانون من الخجل الزائد. يعالج مشكلة خمول الجسم وكسله. يساهم في القضاء على الأحزان والهموم والعديد من الأمراض النفسيه يحسن النفسية ويمنح صاحبه الشعور بالقبول من الآخرين. يزيد من نسبة ذكاء الشخص. يساعد على علاج الدم من المشاكل الصحية التي يتعرض لها كمرض فقر الدم والنزيف يساهم في علاج الكبد من الأمراض والمشاكل الصحية التي قد يتعرض لها مثل التشمع والالتهاب. يعالج مرض الربو يساهم في علاج أمراض المثانة وزيادة إفراز العصارة الصفراوية في الكبد. يحفز نشاط الأوعية الدموية. يعالج مرض الروماتيزم وأوجاع المفاصل. يحافظ على صحة القلب ويساهم في تنشيطه وتعزيز عمله. يعالج المعدة من القرحه ومن الحموضة. من فوائده الصحية الأخرى حماية أنسجة الجسم وخلاياه من الإصابة بالضمور . يعمل على معالجة الفم من الجفاف. يعالج مرض النقرس . يخلص جسم الإنسان من السموم والفضلات ويعمل على تنظيفه. يعالج الشعر من التساقط. يخفف من أوجاع الظهر ويساعد على علاجها. له قدرة على علاج التآتاه. يقلل من معدل السكر المرتفع في الدم.يعالج مرض ضمور العضلات. -الدكتور اسامه السيد علي.-
قيم الموضوع
(0 أصوات)
0

. الإمارات تودع الانسولين كعلاج للسكري ‼️ تبدأ دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من يناير المقبل استخدام تقنية جديدة لعلاج السكري تتمثل بزرع قطعة معدنية «بلاتينيوم» بحجم عود الثقاب ولا يتعدى طولها 5 سنتيمترات تحت الجلد تكفي لتحفيز البنكرياس على إفراز الأنسولين بالكمية الكافية لمدة عام، ويتم بعدها استبدالها بقطعة أخرى تغني مرضى السكري عن استخدام الأدوية والحقن اليومي. وذلك بعد نجاحها في الولايات المتحدة والصين وإجازتها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأميركية، وبحسب الدكتور عبد الرزاق المدني رئيس جمعية الإمارات للسكري، فإن الطريقة الجديدة لا توقف حقن الأنسولين العادية فحسب، بل تمنع تقدم المرض وتطوره، الأمر الذي قد ينقذ مرضى السكري من الإصابة بمضاعفات المرض مثل العمى أو بتر الأطراف مع التقدم بالعمر.

Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…