All Stories

ما هي أجمل مدن شمال السويد

سكاي وورلد نيوز:- تعتبر السويد من الدول الإسكندنافية وتقع في شمال دولة اوروبا، وتعد السويد من الدول التي يكون عدد السكان فيها قليل نسبياً، وذلك التي يجعل دولة السويد وجهة رئيسية من قبل الأشخاص للاستقرار والعمل والعيش فيها.

 ما هي أجمل مدن شمال السويد

زيارة سياحية مفصلة إلى الأكروبوليس في أثينا

سكاي وورلد نيوز:- أثينا، مدينة عظيمة ذات تاريخ غني وإحدى أقدم المدن في العالم، تغري كثيرين بالزيارة، وتدعو السائحين في المرة الأولى إلى عدم الإغفال عن المرور بالوجهات السياحية الآتية، لا سيما الأكروبوليس.

حكاية طبق: ماهوأصل السوشي

سكاي وورلد نيوز / ماهو أصل السوشي انتشر السوشي من الصين إلى اليابان في القرن الثامن، و ظهرت الإشارة الأولى إلى سوشي في قانون يورو  الذي كُتب في عام 718.

تيك توك: مشاهير دون ماكياج

سكاي وورلد نيوز / تكتسب "فلاش موب" شعبية على "تيك توك"، حيث يظهر المستخدمون أنفسهم دون مكياج ودون فوتوشوب، وهم يؤدون أغنية "هامبل" لمغني الراب "كندريك لامار".

حادثة ناشفيل: رعب على أرض الواقع

سكاي وورلد نيوز /ناشفيل/حادثة توقفت عقارب الساعة فيها على يوم الجمعة، حين وقع انفجار هائل أسفر عن إصابة 3 أشخاص على الأقل وتحطم عدد من السيارات وواجهات المنازل وخسائر مادية أخرى فادحة.

الاقتران العظيم: موعد الكواكب

سكاي وورلد نيوز /شهد العالم مساء اليوم (الإثنين) تقارب أكبر كوكبين في المجموعة الشمسية، المشتري وزحل، إلى أقصى حد خلال ظاهرة تسمى "الاقتران العظيم".

الاعلامية الإماراتية مهيره عبد العزيز: الجمال والثقافة والموهبة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- مهيره عبد العزيز، عرفها الجميع كوجه إعلامي يستهوي كل من شاهده على الشاشة الفضية، وهناك من لم يعرف عنها أنها موهبة فنية إلى جانب مؤهلات علمية تسمح لها بأن تجد مكانا مرموقا أينما توجهت.

أجمل إطلالات الاعلامية الإماراتية مهيره عبد العزيز

إطلالة شوق الهادي تقلب منصات الموضة والأزياء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، الرؤية توب: الفنانة الكويتية، من البدون، شوق الهادي قلبت منصات الموضة والأزياء بعد إطلالتها بنفس فستان ياسمين صبري الذي ارتدته أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

Our Mobile App

Image
Image
Image