All Stories

سجال قرض فرنسي لإصلاح التعليم بالمغرب يصل إلى البرلمان

سكاي وورلد نيوز:- منذ أن وقعته الحكومة المغربية، لا يزال القرض الفرنسي بشأن إصلاح التعليم ودعم التدريس باللغة الفرنسية يثير الجدل سيما بعد أن انتقلت موجة الانتقاد من منصات التواصل الاجتماعي إلى البرلمان.

 سجال قرض فرنسي لإصلاح التعليم بالمغرب يصل إلى البرلمان

الأمم المتحدة:الكشف عن تغير مناخي حاد

سكاي وورلد نيوز /أفاد تقرير صادرعن برنامج الأمم المتحدة للبيئة أن العالم يتجه سريعا نحو تغير مناخي حاد، حيث سجل انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري مستوى قياسيا العام الماضي، ما يضع العالم على مسار ارتفاع الحرارة ثلاث درجات مئوية في المتوسط.

الإتحاد الوطني للمرأة التونسية: استراتيجية جديدة بدعم من الكنفدرالية الألمانية لتعليم الكبار

سكاي وورلد نيوز / بدعم من الكنفدرالية الألمانية لتعليم الكبار, نظم  الاتحاد الوطني للمرأة التونسية صبيحة التلاثاء 8 ديسمبر 2020 ندوة  وطنية تحت عنوان  "استراتيجية الاتحاد الوطني للمرأة التونسية في مجال تعليم الكبار"  2021-2026 التي تقوم على جندرة   التعليم وتأهيل المراكز وتحديثها والعمل على مزيد استقطاب المدربين المختصين والانفتاح على كل الفئات والشرائح في المجتمع بهدف دعم حقوق المراة وتنمية المعارف والتكوين حسب حاجياتهم المطلوبة.

الأزياء المستدامة صديقة البيئة

سكاي وورلد نيوز /الأزياءالمستدامة ، وتسمى أيضا الأزياء الإيكولوجية ، هي جزء من فلسفة التصميم المتنامية واتجاه الاستدامة ، والهدف منها هو إنشاء نظام يمكن دعمه لأجل غير مسمى من حيث تأثير الإنسان على البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

Our Mobile App

Image
Image
Image