All Stories

تونس/صفاقس/6 مفقودين وغرق مركب هجرة غير نظامية

سكاي وورلد نيوز/ وحدات الحرس البحري والحماية المدنية بصفاقس تتحرك من أجل  البحث عن 6 اشخاص مفقودين جراء غرق مركب هجرة غير نظامية بسواحل صفاقس منذ ليلة البارحة وقد تم لحد الان انتشال 3 جثث وانقاذ 12 نفرا كلهم يحملون الجنسية التونسية بينما مازالت عمليات البحث عن 6 مفقودين متواصلة.

اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال: الأطفال في خطر

سكاي وورلد نيوز / تحتل إفريقيا المرتبة الأولى في ما يتعلق بعدد الأطفال الملتحقين بأعمال الأطفال منطقة آسيا والمحيط الهادئ المرتبة الثانية ارتفع عدد الأطفال العاملين حول العالم للمرة الأولى منذ عقدين تحذيرات من ارتفاع العدد بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19 يصادف 13جوان، “اليوم العالمي لمناهضة عمالة الأطفال” ويركز لهذا العام على الإجراءات المتخذة بمناسبة العام الدولي 2021 للقضاء على عمالة الأطفال، وفقا للأمم المتحدة. وقد أعلنت الأمم المتحدة في وقت سابق، أنّ عدد الأطفال العاملين في العالم ارتفع للمرة الأولى منذ عقدين، محذّرة من أنّ ملايين آخرين معرّضين لخطر العمل بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19.

الاخبار الزائفة والأمن المجتمعي وعصر مابعد الحقيقة

سكاي وورلد نيوز/ باتت الاخبار الزائفة و المعلومات المغلوطة عاملا ملحوظا في تشكيل النقاشات الحالية في الحياة السياسية على المستوي ين الوطني و الدولي إلى حد أصبح يطلق على عصرنا  الحالي عصر ما بعد الحقيقة ذلك المصطلح الذي يعيد إلى الأذان الجدل الفلسفي حول إمكانية تشكيل  معرفة سليمة ونافعةعنه.

الأمم المتحدة والسعودية : تنظيم مؤتمر عالمي لدعم السلام والتسامح

سكاي وورلد نيوز /تبنت الجمعية العامة للأمم المتحدة الخميس، بالإجماع قراراً يدعو إلى ثقافة السلام والتسامح لحماية الأماكن الدينية قدمته السعودية التي تخطط لتنظيم مؤتمر عالمي لدعم هذا الهدف.

Our Mobile App

Image
Image
Image