منى الغضبان وأول اعتراف ضد خالد يوسف

منى الغضبان وأول اعتراف ضد خالد يوسف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- اعترفت سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان أمام النيابة بأنها هي من ظهرت مع المخرج خالد يوسف في الفيديو الجنسي. وأدلت منى الغضبان باعترافات تفصيلية، مؤكدة أنها هي مَن ظهرت في الفيديو الإباحي مع المخرج خالد يوسف، والذي أعقب فضيحته الجنسية مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وقالت منى الغضبان أنها تعرَّفت على خالد يوسف في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيًّا. وأكدت أنّ خالد يوسف كان يعلم بتصوير الفيديو وأنها كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجًا عرفيًّا عام 2010.

وأضافت، أنَّ يوسف وعدَها بتقديمها كوجهٍ فنّي في عملٍ سينمائي جديد، ولم تعلم أنَّه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما، داخل شقته.

وقرَّرت النيابة حبس سيدة الأعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتّهامها بالظهور في فيديو إباحي مع المخرج السينمائي الشهير. وحصلت النيابة العامة في مصر على مقاطع إباحية جديدة للغضبان، وأشار مصدر قضائي، إلى أنّ النيابة تسلمت عقب جلسة الاستماع لمنى الغضبان مقاطع إضافية، تظهر فيها خلال إقامة علاقة جنسية مع خالد يوسف.

وأضاف المصدر، أن النيابة ستواجه الغضبان، بتلك المقاطع الجديدة، قبل أن تقف أمام قاضي المعارضات في محكمة مدينة نصر؛ لنظر أمر تجديد حبسها.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad