أولاد دونالد ترامب يستغلون منصبه قبل دخوله المكتب البيضاوي

دونالد جونيور واريك، نجلا الرئيس الأمريكي الجديد المنتخب دونالد ترامب، بدءا في استغلال منصب والدهما قبل أن يتولى إدارة البيت الأبيض، بل الاستغلال يبدأ من حفل التنصيب، فلم ينتظرا حتى يدخل والدهما المكتب البيضاوي.

دونالد جونيور واريك، نجلا الرئيس الأمريكي، هم اثنان من أربعة مدراء، لمنظمة "اوبنينغ داي فاونديشن" التي استقت اسمها من حفل تنصيب ترامب في 20 يناير 2017، تأسست في تكساس (جنوب) في 14 ديسمبر2016، حسب مركز النزاهة العامة "سي بي آي" المتخصص في التحقيقات الاستقصائية.

منظمة "اوبنينغ داي فاونديشن" التي يدريها اثنان من أبناء دونالد ترامب، قامت بجمع تبرعات تصل الى مليون دولار من كل متبرع، مقابل بطاقة دعوة لحفل خاص مع الرئيس الجديد.

ونشر المركز على موقعه الالكتروني وثيقة تأسيس المنظمة غير الربحية والتي تنص على ان الارباح التي ستجنيها هذه المنظمة ستذهب الى "منظمات خيرية متخصصة في المحافظة" على الطبيعة الامريكية وحمايتها، ولا سيما المحافظة على التقاليد الامريكية في الصيد البري والبحري.

وتنظم هذه المنظمة حفلا مساء 21 يناير في مركز للمؤتمرات في واشنطن يشارك فيه متبرعون سيحظى الاكثر سخاء من بينهم بالفرصة لحضور حفل خاص مع الرئيس الجديد مع امكانية التقاط صورة تذكارية معه اضافة الى هدية تذكارية عبارة عن غيتار يحمل اهداء فنان شهير لم يذكر اسمه سوف يحيي الحفل، وكذلك ايضا امكانية المشاركة في رحلة صيد مع أحد ابني الرئيس او كليهما.

واضافت المنظمة ان المتبرعين يمكنهم ابقاء هوياتهم طي الكتمان بما انها منظمة خيرية غير سياسية.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad