نجمة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش، "ترامب" يراها الأجمل في العالم

"زير النساء"، كما وصفنه بعض النساء اللواتي ظهرن خلال حملته الانتخابية، وقالوا إنه تحرش بهن، رونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الجديد، تحدث عن نجمة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش، قبل 3 سنوات، ووصفها بأجمل امرأة في العالم، عندما كان يشغل منصب اقتصادي في الحكومة الصربية، والتقى بها في عام 2014، والتقط الصور التذكارية برفقتها.

الصربية أنا إيفانوفيتش المصنفة الـ 65 على العالم في التنس، واحدة من أجمل نجمات التنس في العالم، وشاركت بالعديد من بطولات التنس الكبرى، وفازت بلقب بطولة فرنسا المفتوحة عام 2008، وبلغت الدور النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة في نفس العام، وبلغت الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون عام 2007.

علاقة نجمة التنس الصربية بالألماني باستيان شفاينيشتايجر نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأت في عام 2014، واعتاد كل منهما على دعم الأخر خلال المنافسات، وكانت قصة عشقهما حديث الصحف الأوروبية على مدار العامين الماضيين.

النجم الألماني أعلن خطبته من نجمة التنس الصربية، في يوليو عام 2015، وأعلنا زواجهما، في حفل زفاف أسطوري بمدينة فينيس الإيطالية خلال يوليو الماضي، عقب انتهاء بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016".

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad