تونس: المعرض الدولي للمعدات والخدمات شبه طبية يكشف عن جديد الدورة الثانية

تونس/ متابعات/ تم تحديد موعد الدورة الثانية من المعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية حيث ستنتظم في الفترة من 27 الى 29سبتمبر بقاعة المعارض بمقر اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، "اوتيكا "، تحت شعار الاستشفاء بالمياه الطبيعية – رفاهية – العلاج الطبيعي  .

وبحسب مصادر خاصة، تسجل هذه الدورة ارتفاعا في عدد المشاركين الدوليين و الذين يحقق حضورهم اضافة نوعية للزوار و للمهنيين .

ويعتبر المعرض الدولي للمعدات و الخدمات الشبه طبية الذي*تنظمه وكالة تنظيم المعارض المهنية المختصةXPO PRO،فرصة للعموم والمهنيين بصفة خاصة للاطلاع على اخر الابتكارات و المنتوجات و المعدات لتسهيل عملهم .

أما فيما يخص المواطن العادي سيتعرف على وسائل رفاهية الجسم التي لم تعد حكرا على فئة معينة بل نجد اليوم ان العديد يبحث عن الرفاهية في النوم من خلال بحثه عن مخدات طبية  او حشايا تريح الظهر او تلك التي ترتكز على الماء او محشوة بمواد خصيصا لآلام الظهر ومن يبحث عن حل لآلام الاقدام او حلول للمشاكل الشعر و البشرة، وسوف يتمكن هؤلاء من تجربة عديد المنتوجات وهو ما يفره لهم المعرض.

من هذا المنطلق فان هذه الدورة الثانية للمعرض الدولي للمعدات و الخدمات شبه طبية توجه منتوجها للجميع دون استثناء و خلال التحضير لهذه الدورة لاقى المنظمون الترحاب من عديد المهنيين لمثل هذا الصالون الذي يمثل فرصة للاتقاء و التباحث حول الجديد و ايضا الاستفادة من آ خر ما تم التوصل اليه في هذا العالم .

و لعل محافظة تونس على مكانته و مرتبتها الاولى في الاستشفاء بالمياه الطبيعية يجعل الزوار  من الخارج للتمتع بهذه الخدمة في تزايد و تطور و لكن المعرض سيعمل ايضا على تقريب هذه الخدمة للمواطن التونسي الذي ربما تخامره فكرة ان العلاج بالمياه ( الاستشفاء الطبيعي ) يعتبر باهظ التكلفة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad