369 سر الكود الكوني

369 سر الكود الكوني

سكاي وورلد نيوز / سر الكود الكوني (369) وكيف نستفيد منه لتحقيق الوفرة في حياتنا معلومات مهمة جدا هذا الرقم له أهتزازات كونية قوية جدا وسأوضح هنا كيف يمكن أن تفعله في حياتك وكيف ممكن ان تستخدمه من اجل ان تصل الى اهدافك والنجاح في الامور التي تريدها في حياتك .

طبعا هذا الرقم هو للعالم الفيزيائي نيكولا تيسلا الذي كان دائما يستخدمه في حياته بطريقة رهيبة جدا حيث كان دائما يحجز في الفندق ويكون رقم الغرفة فيها أحد هذه الارقام الثلاثة او حتى ناتجها يكون تسعة وكان دائما عندما يأكل في مطعم يترك بقشيش من ثلاث قطع او ستة او تسعة وكان دائما عندما يذهب الى محل العمل يلف عليه ثلاث لفات وكان دائما يتكلم عن هذه الارقام ومفعلها في حياته لدرجة الجنون.

وجميع الناس الان المتجهين الى طريق الوعي قد بدأو يضعوه مع اسمائهم او اميلهم او غيره المهم يفعلون هذا الرقم في حياتهم .

اما بالنسبة لهذه الارقام فماذا تعني : الرقم 3 تعني الجسد .

الرقم 6 تعني الوعي .

الرقم 9 تعني الروح .

وهنالك عدة طرق لتفعيل الكود الكوني 369 منها :

١. تقدر اتضيفه على وسائل التواصل الاجتماعي التي تعمل بها .

٢. ممكن تأخذ صورة لهدف معين في بالك كأن يكون صورة سيارة او طفل او بيت او مال وتكتب عليها الكود الكوني وتضعها خلفية لهاتفك .

٣. نختار ثلاث توكيدات مختلفة بالجملة ولكن متشابهة بالمعنى مثلا اذا هدف مادي نقول : " انا مغناطيس للمال بفضل الله " " انا احب المال والمال يحبني بفضل الله " " المال يتدفق في حياتي بكل سهولة ويسر بفضل الله " هذه ثلاث توكيدات متعلقة بجذب المال ، نكتب هذه التوكيدات كي لا ننساها وكل يوم نكررها كتابتا ستة مرات بأوقات منفصلة (الصبح الظهر العصر المغرب العشاء قبل النوم) وهكذا .

وكل مرة تكرر فيها التوكيدات بعدها تصمت تسعة ثواني وتتأمل كأن الهدف تحقق .

تكرر هذه الطريقة لفترة واحد وعشرون يوما . عندها الهدف الذي وضعته في بالك أما سيتحقق او وضعته في مسار حتى تصل لهذا الهدف بكل سهولة .

مثلا اذا كان زواج ستفتح مسار للخطاب او وظائف ربما تظهر لك أكثر من وظيفة والطريقة مجربة وفعالة جدا .

٤. شرب الماء على ثلاث دفعات وستكون فيها طاقة واهتزازات رائعة جدا حتى أنها مذكورة في السنة .

ه. كل صباح وليل حصنوا انفسكم بالمعوذات ثلاث مرات ويكون عن طريق جمع كفين اليدين وتقريبهما على الفم وتقرأ عليها المعوذات ثم بعدها يتم النفث على الكفين والذي بدوره يتم مسح كامل الجسم بها وهذا يعمل كدرع طاقي يحميكم من الطاقات السلبية .

٦. التصدق بثلاث عملات نقدية او ستة او تسعة ، كل شخص وحسب امكانيته . وأي من هذه الامور يجب الاستمرار عليها لمدة واحد وعشرون يوم بصورة مستمرة من دون انقطاع لكي لا يقطع الحبل الطاقي ومن أجل الحصول على افضل نتيجة .

الكود 369 من ناحية علم الفلك : الرقم 3 يعني كوكب المشتري الذي هو كوكب الحظ والوفرة والسفر .

الرقم 6 يعني كوكب الزهرة الذي هو كوكب الجمال والعلاقات الجيدة .

الرقم 9 يعني كوكب المريخ الذي هو كوكب الشجاعة والإقدام والرغبة القوية . وهذه الثلاث كواكب اذا اجتمعوا في رقم معين يعطوا اهتزازات قوية جدا من ناحية الحظ والعلاقات والشجاعة والاقبال على الاهداف الكود 369 من ناحية علم الارقام : اذا الشخص جمع تاريخ ميلاده ونتيجته احد هذه الارقام : "الرقم 3 هو رقم الوفرة واسلوب الخطاب الجيد اي الكلام الجميل .

"الرقم 6 هو رقم الانتماء والعائلة . "الرقم 9 هو رقم النور والروحانيات . وهذه الارقام ليس لها علاقة بالماسونية وليس لها علاقة بعلم الفنغ شوي لان ارقام الفنغ شوي تتغير بإستمرار ولكن الارقام 369 من اسرار الرياضيات والرياضيات طبعا لم تصنع وانما اكتشفت لذلك هي اسرار ربانية .

الدكتور أسامة السيد علي

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad