SVR، الرياضة والجمال والحماية من أشعة الشمس على شواطئ تونس

SVR تنظم التصفيات النهاية للكرة الطائرة الشاطئية التي تم تنظيمها على شاطئ الفتحة بمدينة قليبية

تونس/ قليبية/ متابعة وتصوير: عوض سلام/ أيام بعد أن أعلن مخبر" SVR  " عن النسخة الأولى من الحملة التحسيسيّة حول مخاطر التعرّض إلى أشعة الشمس  تحت شعار " من يحبّك يحميك "، حتى جاء موعد التصفيات النهاية للكرة الطائرة الشاطئية التي تم تنظيمها على شاطئ الفتحة بمدينة قليبية من ولاية نابل، شمالي شرق تونس.

ربما البعض من مستخدمي منتجات SVRيعلمون أنه من المنظمين القادرين على إقامة تظاهرات كبرى حتى وقفوا على يومين من التنشيط السياحي والترفيهي لهذه الدورة الرياضية للكرة الطائرة الشاطئية يومي 11، 12 أغسطس 2018، والتي تضمنت نهائي صنفين الصنف الأول للشباب والثاني مختلط، شباب وفتيات.

بل وكانت قادرة علي إبراز الجمال التونسي، وخاصة بمنطقة قليبية التي احتضنت التظاهرة، حيث نظمت SVRمسابقتين للجمال متوازيتين مع النهائي الرياضي، الأولى لمكلة جمال الشاطئ، والتي شهدت 23 مترشحة، والثانية لأجمل ثنائي.

يوم للرياضة والجمال والحماية من أشعة الشمس تابعة حوالي 5000 من رواد شاطئ الفتحة بقليبية، رفع خلاله شعار الحملة التحسيسيّة حول مخاطر التعرّض إلى أشعة الشمس  تحت شعار " من يحبّك يحميك "، الذي رصع زي المنظمين لهذه التظاهرات التي كانت اهم جوائزه منتجات SVR، إلى جانب جوائز مادية هامة لملكات الجمال والثنائيات الفائزة في المسابقات الموازية.

مجموعة "فيزيون توب" VISION TOPكانت حاضرة وجمعت لكم أجمل المشاهد من هذه الأنشطة الترفيهية الصحية وأيضا السياحية لمخبر SVRعلى شاطئ الفتحة بقليبية، تابعوها:

{vembed Y=ZNCrTX75WDc}

{vembed Y=TjI4IseTitA}

{vembed Y=t6s2MLtqVEE}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad