فيديو، ممرضتان يلقيان بشخص مصاب على الرصيف في درجة حرارة تحت الصفر

ممرضتان روسيتان يلقيان بشخص مصاب على الرصيف

روسيا، الطب في روسيا، ممرضتان روسيتان تخلصا من شخص مصاب في قدمه، برميه على الرصيف في طقس درجة حرارته تقترب من الصفر، حسب ما رصدت كاميرات المراقبة في الشوارع المقابلة للمستشفى.

المستشفى في مدينة سوتشي جنوبي غرب روسيا، وحسب الفيديو الذي بثته صحيفة " الديلي ميل" البريطانية على موقعها، ظهرت الممرضتان وهما تدفعان رجلا يجلس على كرسي متحرك خارج المستشفى رقم 4 بمدينة سوتشي، ثم اختفيتا خلف سيارة، وبعدها عادتا بالكرسي من دون الرجل.

وبعدها ظهرت مجموعة من الناس ملتفة حول الرجل الذي كان ملقى على الأرض وينزف الدماء من جرح في ساقه، وفي النهاية ظهرت سيارة إسعاف، بينما يستعد المسعفون لحمل الرجل.

ونقلت " الديلي ميل" عن مديرة الصحة بمدينة سوتشي، مارينا فارتازاريان: " أن مستشفى رقم 4 قام بطرد الممرضتين عقب ظهور الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والتحقيق معهما، كما يتم الآن التحقيق مع طبيب الطوارئ الذي كان مسؤولا في وقت الواقعة".

وتضيف الصحيفة: زعمت الممرضتان في التحقيق، أن الرجل وصل مصابا في ساقه، وطلب منهما مغادرة المستشفى، حيث ينتظره صديق خارج المستشفى، وعندما خرجتا لم تجدا ذلك الصديق.

ولكن التحقيقات كشفت أن الممرضتين تخلصتا عمدا من المصاب، بسبب صعوبة التعامل معه.

وقال شاهد عيان: إنه سأل الممرضتين كيف تضعانه على الرصيف في درجة حرارة تقترب من الصفر، فقالت له إحداهما " خذه إن أردت، نحن لا نحتاج إليه".

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad