سوريا، يد على المدفع وأخرى في المصنع، إطلاق أول سيارتين صناعة سورية

سوريا، يد على المدفع وأخرى في المصنع، هذا ما يمكن قوله في بلد تمزقه الحرب ضد الجماعات الإرهابية التي تريد إسقاطه منذ سنوات، بينما لم تتوقف عجلة الإنتاج ، حيث ستعلن عن إطلاق أول سيارتين من صناعة سورية، وذلك بالتعاون مع شركة "ام دي اف" الصينية للسيارات.

حفل الإعلان عن السيارتين  DFM- s 50، وDFM AX 7، الذي تقيمه شركة "خلوف التجارية" سوف يحضره رئيس مجلس الوزراء السوري المهندس عماد خميس، وسوف يقام في فندق الشيراتون بدمشق، بعد أن عادت الشركة الى العمل في معاملها بمدينة حماة بعد توقف لخمسة أعوام.

السيارتان اللتان سيتم إطلاقهما تتمتعان بجودة عالية وتتناسبان مع السوق المحلية وستنافسان السيارة المستوردة بمواصفات الجودة.

وحول مواصفات السيارتين أوضح مدير الإنتاج في الشركة محمد الورار في تصريح لوكالة الأنباء "سانا" أن السياحية المتوسطة“DFM- s 50 -فول اوبشن- بمحرك قوته 16 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة أكثر وعوامل أمان ونظام فرملة “ايه بي اس” مع نظام منع انزلاق وكاميرات للرجوع للخلف وأحزمة أمان إضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة “DFM AX 7حقلية جيب “فول اوبشن” بمحرك قوته 24 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك و6 بوالين امان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 انش وكاميرات 360 درجة وفرامل ايه بي اس مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق امتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

{vembed F=225968001185508}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad