منظمة العفو الدولية:بعث أكاديمية لتعليم حقوق الإنسان

منظمة العفو الدولية:بعث أكاديمية لتعليم حقوق الإنسان

سكاي وورلد نيوز /أطلقت منظمة العفو الدولية تطبيق Amnesty Ac Amnestyademy أكاديمة حقوق الانسان، وهو تطبيق مجاني لتعليم حقوق الإنسان يهدف إلى تثقيف الجيل القادم من المدافعين عن حقوق الإنسان حول مجموعة من الموضوعات، بما في ذلك حرية التعبير، والأمن الرقمي، وحقوق السكان الأصليين.

وسيتمكن المتعلمون، في جميع أنحاء العالم، من الوصول إلى دورات تتراوح من 15 دقيقة إلى 15 ساعة بأكثر من 20 لغة، بما في ذلك الأردية والبنغالية والمجرية والكورية والروسية والتايلندية والتشيكية والتركية.

يمكن تنزيل جميع الدورات التدريبية داخل التطبيق، المتوفر على نظامي آي أو إس iOS وأندرويد Android، مما يسمح بالتعلم دون اتصال بالإنترنت.

لقد تم تصميم هذا التطبيق لتمكين الجميع في كل مكان وحثهم على التعرف على حقوق الإنسان. ويعد تبادل المعرفة طريق مهم للغاية لمساعدتنا في الدفاع عن حقوقنا وحقوق بعضنا البعض، والنضال من أجل تحقيق العدالة والمساواة في جميع أنحاء العالم. .

وقد تم تطوير الدورات التدريبية المتاحة على تطبيق Amnesty Academy وتعديلها وتحسينها على مدار السنوات الثلاث الماضية كجزء من الموقع التعليمي لحقوق الإنسان التابع لمنظمة العفو الدولية على الإنترنت. كما تم تحسينها الآن للاستخدام على الهاتف المحمول على أفضل الأمثل، مما يجعل تعلم حقوق الإنسان أكثر سهولة من أي وقت مضى.

وسيتم تحديث تطبيق Amnesty Academy بشكل منتظم لاستيعاب التعلم بالعديد من اللغات الإضافية، ومع تقديم دورات تدريبية جديدة في الأشهر والسنوات القادمة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad