هالة المالكي تفتتح الدورة الرابعة لمهرجان المدينة بالحمامات

هالة المالكي تفتتح الدورة الرابعة لمهرجان المدينة بالحمامات

افتتحت الفنانة التونسية هالة المالكي الدورة الرابعة من مهرجان المدينة بالحمامات وسط حضور جماهيري مميز، وإعلامي لافت نظرا لأن الهيئة المديرة لهذه الدورة إرتأت عقد الندوة الصحفية الخاصة بالإعلان عن برنامج المهرجان قبيل حفل الافتتاح بساعات قليلة، بما يشير إلى أن هناك توجه جديد داخل تلك الإدارة الجديدة لنزيد تسليط الاضواء على هذا المهرجان خاصة وأنه ينتظم بالبرج الأثري بالجمامات.

وسيشهد البرج الأثري بالحمامات عدة عروض أبرزها عرض ايمن لسيق و زياد غرسة، بحسب برنامج هذه الدورة، الذي يمتد على 9 أيام، المتنوع على مستوى المحتوى.

وقد انتقت هيئة التنظيم العروض لتتلاءم مع مختلف الأذواق والشرائح العمرية، حيث تمت برمجة عروض فنية طربية، صوفية، وشبابية اضافة الى عرض مسرحي للفنان جعفر القاسمي، كما لم تنس نصيب الطفل من الترفيه وذلك من خلال برمجة عرض تنشيطي للأطفال بإمضاء جمعية التنمية بالحمامات.

الدورة حافظت على نفس الفضاء الذي دابت عليه منذ انطلاق فكرة المهرجان و هو فضاء البرج الأثري بالحمامات الذي كان مهملا لسنوات بينما يحمل رمزية و دلالة معنوية كبيرة لدى اهالي الجهة الذين استحسنوا هاته البادرة و طالبوا باعتماد نفس الفضاء في الدورات القادمة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad