خالد يوسف يرد على اتهامات الإعلام رغم قضية تحرش جديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- هاجم المخرج المصري، ورجل البرلمان خالد يوسف الإعلام الذي قال أنه يعمل لصالح جهات تريد تصفيته، وأن شيما الحاج ومنى فراوق لم يذكروا اسمه في محاضر التحقيق، مؤكدا أنه اطلع على تلك المحاضر التي لم تذكر غير أن الفتاتين قالتا أنهما تزوجتا منه.

رد خالد يوسف جاء على فيسبوك، وقال أنه يدافع عن الفن الذي تم تشويهه خلال تلك القضية. ورغم ذلك استدعت النيابة مدينة نصر، زوجة أستاذ جامعي كانت قد تقدمت ببلاغ تحرش جنسي ضد خالد يوسف العام 2015، لضم أقوالها لقضية الفنانتين المصريتين منى فاروق، وشيما الحاج.

وقررت النيابة ضم قضية التحرش للقضية الجارية والمتورط فيها كل من الممثلتيْن منى فاروق، وشيما الحاج، والمتهمتيْن فيها بالفعل الفاضح، حيث تم تصوير مقاطع جنسية لهما مع المخرج نفسه.

وكان مضمون شكوى زوجة الأستاذ الجامعي، أنها بعد تعرّفها على المشكو بحقه في أحد المهرجانات، والتقاط صور تذكارية معه، أكد أنه يبحث عن وجه سينمائي مثلها، وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة، ثم حدَّدا موعدًا للمقابلة، وعندما حضرت الشاكية إلى مكتبه تحرَّش بها، وانتهك عرضها.

وأضافت في شكواها أنها عندما عارضته بقوة، قال لها:"أنا كنت بختبرك" وخرج من مكتبه، ثم هدَّدها بنشر صورها الخاصة التي حصل عليها.

وعلى إثر ذلك، تقدمت ببلاغ تتهمه فيه بالتحرش، وهتك عرضها. النيابة قررت تجديد حبس الممثلتين شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بالفعل الفاضح.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad