نجم الراب التونسي كادوريم K2Rhym الذي اكتسب شهرة أكبر بسبب بن علي

نجم الراب التونسي كادوريم K2Rhym ونسرين  بن علي في أكبر ألبوم صور

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: نجم الراب التونسي كادوريم K2Rhym أصبح معروفا بعد زواجه من نسرين بن علي ابنة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي رغم الثراء الفاحش الذي يعيش فبه.

كريم غرابي هو الاسم الحقيقي لنجم الراب التونسي كادوريم الذي هاجر إلى فرنسا عندما كان عمره 15 عاماً باحثاً عن النجاح من خلال عالم كرة القدم وليس الغناء.

بدأ مشواره كلاعب كرة قدم في ألمانيا قبل أن يتجه إلى كتابة الأغاني، وفي 2004 بدأ مسيرته مع أغاني الراب وتعاقد مع شركة يونيفرسال، عندئذ أصبح معروفا باسم "كادوريم_k2RHYM " ويحمل أول حروف اسمه "K " بعد مزجه بكلمة معناها "إلى النغمات والإيقاع".

شهرة كادوريم في العالم العربي بدأت عام 2008 وقع عقدا مع شركة "ميلودي" المصرية اللبنانية، وقدم عدة أغانٍ منها "الحقيقة"، بالإضافة لأغنية دويتو مع رولا سعد، ثم طرح عام 2012 أغنيته "NUMBER 1 "، ورشح عنها لجائزة MTV كأفضل مطرب بالشرق الأوسط والتي تتشابه كثيراً في فكرتها ومضمونها مع أغنية محمد رمضان "نمبر وان".

وفي عام 2015 حصل على جائزة أفضل مطرب هيب هوب، وقدم عدة أغانٍ، منها "القيصر" ودويتو مع سنوب دوج مغني الراب العالمي، كما تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030. وفي عام 2018 قدم أغنية لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم بمشاركة النجم البرازيلي رونالدينيو الذي جمعته به صداقة قوية حيث استضافه الأخير في منزله بالبرازيل.

فى أكتوبر 2018، أتهم بالنصب والاحتيال، وواجه الحبس، كما تلقى انتقادات كبيرة من الجمهور فور الإعلان عن ارتباطه عاطفياً بنسرين بن علي، حيث تم نشر فيديو يعلن فيه تضامنه مع ثورة الربيع العربي، ويطالب فيه برحيل الرئيس، ولكنه عاد لاحقا ليقول: "اكتسبت المزيد من الموضوعية والواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس، وتخلّصت من الكره والحقد على الآخر"، معلناً عن تراجعه عن معارضة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي الذي خرج من تونس بعد اندلاع ثورة يناير 2011.

{vembed Y=QpVHgKqi1iE}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad