Jare، النيجيرية التي فازت بلقب أجمل طفلة في العالم

Jare، النيجيرية التي فازت بلقب جمل طفلة في العالم

بعد أن كان لقب أجمل طفلة في العالم مقتصرا على الفتيات البيضاوات، مثل Anastasia Knyazeva ،Thylane Blondeau، Anna Pavaga، فازت طفلة نيجيرية تدعى جيرJare باللقب بعد أن استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الأفريقي فور نشر صورها على إنستغرام.

البداية كانت عندما نشرت المصورة موفي بامويوا صوراً  لطفلة نيجيرية تبلغ 5 أعوام تدعى جير، على حسابها على إنستغرام، وكتبت تقول: "نعم إنها إنسانة فهي أيضاً ملاك".

وقالت المصورة عن الطفلة جير إنها أرادت في جلسة التصوير أن تمزج بين مرحلتي الطفولة والبلوغ وكأن الصور بلا زمن محدد، مضيفة إنها كان من الممكن أن تطلب من الفتاة أن تبتسم أو تضحك بصوت عالِ، ولكني تركتها في لحظة طبيعية حتى نرى جمال عينيها.

الطفلة جير ليست الموديل الوحيدة في عائلتها، فلديها شقيقتين أكبر منها أحدهما تبلغ 10 أعوام والثانية 7 أعوام.

ونظراً لجمال هؤلاء النيجيريات الصغيرات، اقترحت المصورة على والدتهن أن تنشأ لهن صفحة على إنستغرام تستعرض فيهن صورهن الجميلة، وهذا ما فعلته بالفعل وأسست حساب باسم "The J3 Sisters"، بحسب ما قالته لـ "Yahoo Lifestyle".

الرؤية توب جمعت في هذا الألبوم صور الفتيات البيضاوات، Anastasia Knyazeva ،Thylane Blondeau، Anna Pavaga، والنيجيرية جيرJare الحائزة على لقب أجمل طفلة في العالم.

{vembed Y=jqaMns4BE-8}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad