All Stories

كشفت كاثرين ميدلتون، أميرة ويلز، عن إصابتها بالسرطان

سكاي وورلد نيوز:- كشفت كاثرين ميدلتون، أميرة ويلز، عن إصابتها بالسرطان وأنها في "المراحل الأولى" من العلاج، وذلك في وفي فيديو نشرته، الجمعة23/3/2024، قالت فيه إن التشخيص جاء بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير/ كانون الثاني وأنه كان يُعتقد في البداية أن حالتها غير سرطانية، لكن الاختبارات اللاحقة "وجدت أن السرطان كان موجودًا".

كشفت كاثرين ميدلتون، أميرة ويلز، عن إصابتها بالسرطان

احتفالات نجوم كرة القدم

سكاي وورلد نيوز /تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا على تحييد احتفالات نجوم كرة القدم بالعام الجديد، لكن رُغم هذا لم تخلو مظاهر الاحتفال على حسابات اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. احتفل مهاجم جوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بيوم مولد والدته الذي يُصادف في الوقت ذاته بداية العام، فيما يبدو أنه ضرب عصفورين بحجر واحد.

قرار إدانة فادي الهاشم بجناية القتل عمدا

سكاي وورلد نيوز /خرجت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، لتعلق على الحكم الصادر أخيرا بحق زوجها، طبيب الأسنان، فادي الهاشم، في قضية قتيل منزلهما السوري الجنسية لتنفي ما تم تداوله عن صدور القرار الظني بسجن زوجها الدكتور فادي الهاشم بين 15 و20 عاما، في قضية حادثة السرقة التي وقعت في منزلهما، وأشارت الى أن هذا الخبر  غير صحيح.

اوباما: أرض الميعاد يجلب الثروة لصاحبه

سكاي وورلد نيوز /كتاب أوباما /أرض الميعاد الكتاب هو الأول من مجلدين كتبهما أوباما عن فترة توليه للرئاسة من 2009 إلى 2017 لولايتين، وعنه قال إنه "يهدف إلى "تقديم تقرير صادق عن رئاستي، والقوى التي نكافح معها كأمة، وكيف يمكننا معالجة انقساماتنا وجعل الديمقراطية تعمل للجميع" ويختتمه بأحداث مقتل بن لادن في 2011 بباكستان.

د. ياسر كمال: فوضى العالم

اننا نرى الان العالم بآسره في حالات ارتباك غير طبيعيه حروب تاره وخلافات علي التسلح تاره وخلافات اقتصادية تاره وخلافات علي قوانين وخلافات من تصريحات رؤساء و ملوك.

Our Mobile App

Image
Image
Image