منظمات أمريكية تدعوا إلى مقاطعة فيسبوك

 منظمات أمريكية تدعوا إلى مقاطعة فيسبوك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:-أعلنت منظمات أمريكية غير حكومية للدفاع عن الحقوق المدنية الحرب على فيسبوك، ووجهت رسالة إلى مارك زوكربرغ وطالبته بالإستقالة، وتم توقيع الرسالة من ثلاثين جمعية تنشط في مجال الدفاع عن الحقوق المدنية والأقليات العرقية والدينية.

وطالبت الجمعيات فيسبوك بالاعتذار لكل المنظمات التي تستهدفها "ديفاينرز بابليك أفيرز"، وهي شركة للعلاقات العامة تستخدم أساليب متشددة وخلافية تعمل لحساب "فيسبوك".

و قالت الرسالة: "إن إدارتكم عاجزة عن الرد على مظاهر القلق المشروعة للمدافعين عن الحقوق المدنية، وعاجزة عن مكافحة ما يرد على فيسبوك من منشورات تتضمن تمييزًا عنصريًّا". وأضافت الرسالة: "إن هذه الشركة متهمة بتعمد استهداف بعض المنظمات غير الحكومية الجريئة لإسكاتها". ومن بين الموقّعين على هذه الرسالة منظمات: "مسلم أدفوكاتس"، و"بند ذي ارك جوييش أكشون"، و"فريدوم فروم فيسبوك".

وتعرض موقع فيسبوك لكثير من المشاكل مثل القرصنة، ووقع اتهامه بعدم التشدد في محاربة حملات بث الأخبار الكاذبة، وَوُوْجِهَ بانتقاد عنيف لاستعانته بشركة "ديفاينرز بابليك أفيرز".

ووقع اتهام هذه الشركة من قبل ببثّ معلومات كاذبة في محاولة لإضعاف مجموعات معروفة بانتقادها فيسبوك، وبأنها حاولت ربط هذه المجموعات بالثري الكبير "جورج سوروس" بعبع الجمهوريين.

وبعد هذه الضجة ألغى موقع "فيسبوك" عقده مع شركة "ديفاينرز".

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad