في عيد ميلادها السادس إفريقيا والثاني في تونس:جوميا تعلن عن انطلاق عروضها تحت شعار "تعطيك ما تتمنى"

إلياس الجريبي، المدير العام لجوميا تونس

 بمناسبة عيد ميلادها السادس، قام الموقع الريادي للتجارة الإلكترونية جوميا بتنظيم ندوة صحفية يوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 بالبحيرة 2 لتسليط الضوء على على هذا الحدث. إذ يعتبر هذا الحدث بالنسبة لجوميا فرصة لتوطيد علاقة الحرفاء بالتجارة الإلكترونية التي تعرف ازدهارا مطردا في المدة الأخيرة في تونس. وقد اختارت جوميا شعار "تعطيك ما تتمنى" لعيد ميلادها هذه السنة الذي ينطلق من 16 حتى 29 جويلية، بعروض تجارية هامة وتخفيضات تصل إلى 80%.    

عام من النمو بالأرقام

 قدم السيد إلياس الجريبي، المدير العام لجوميا تونس، في هذه الندوة أهم الأرقام التي تعكس نمو الشركة منذ عام. ففي ثاني أعوامها من التواجد في السوق التونسية (العام السادس على المستوى الإفريقي)، أكدت جدارتها بتبوّئها صدارة مواقع التجارة الإلكترونية. فقد تطوّر عدد زوّار الموقع شهريا من 900000 إلى 2,5 مليون زائر. كما تضاعف حجم تنزيلات التطبيق في الهواتف الذكية من 90000 إلى 300000. كما قفز عدد المعجبين بصفحة الفيسبوك من 800000 إلى أكثر من 1,2 مليون معجب في ظرف سنة.

وقد كان لهذا النمو الأثر الإيجابي على الإنتدابات في الموقع الذي تطوّر من 35 موظف السنة الفارطة إلى 105 اليوم، ومازالت الإنتدابات متواصلة في الأيام القادمة.

في عيد ميلادها - جوميا تعطيك ما تتمنى

وقد صرح السيد إلياس الجريبي بهذه المناسبة قائلا: " هدفنا هو الوصول إلى حدود ثلاثة ملايين زائر في أسبوعي عيد ميلاد جوميا. وقد وفرّنا للوصول إلى هذا الهدف أفضل الأسعار في السوق التونسية، مع ضمان إعادة المنتوج في ظرف 10 أيام. وقد خصصنا استثمارات تسويقية تضاهي ما خصصناه في البلاك فرايدي والموبايل ويك، وذلك لتبسيط التجارة الإلكترونية للتونسيين ودعم قدراتهم الشرائية". 

كما استعرض الجريبي أهم اتفاقيات التعاون التي تمّ إبرامها خلال هذه السنة كالإتفاقية مع البريد التونسية والجامعة المركزية وماركة الهواتف إنفينيكس التي ستعرض منتوجاتها حصريا على جوميا

{vembed Y=lZqls3lGJc0}


جوميا في سطور

تعتبر جوميا - التي انطلق نشاطها سنة 2012- عملاق التجارة الإلكترونية في إفريقيا. وهي تتواجد حاليا في 15 دولة إفريقية من بينها تونس. ويهدف هذا الموقع إلى تقديم أفضل الأسعار للحرفاء ويتيح الدفع النقدي بكل أمان، وإيصال المشتريات لكامل تراب الجمهورية مع ضمان إرجاع المقتنيات في ظرف 10 أيام.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad