انتظروا هواتفPixel 3 من جوجل

من المحتمل أن يطلق على هذه الأجهزةPixel 3 وPixel 3 XL

شركة جوجل سوف طرح الجيل الثالث من هواتفها الذكية  Pixel 3، بما في ذلك نموذج به شاشة ممتدة تقريبًا من الحافة إلى الحافة، وذلك وفقًا لتقرير جديد نشرته وكالة بلومبرغ يعتمد على تصريحات مصادرها.

وتنوي الشركة طرح نموذجين من الهاتف على الأقل، ومن المحتمل أن يطلق على هذه الأجهزةPixel 3 وPixel 3 XL، حيث تم تصميم الهاتف الأكبر بشاشة شبه كاملة ممتدة من الحافة إلى الحافة، باستثناء وجود حافة سفلية ضمن الهاتف أكثر سماكة، مع تواجد نتوء في الحافة العلوية من الجهة الأمامية، بينما يبدو النموذج الأصغر مشابهاً لهاتف العام الماضيPixel 2، بحيث لن يتضمن نتوء أو شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة.

وتعتبر هواتف بيكسلPixel الذكية من جوجل واحدة من أفضل الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، ولكنها لا تزال متخلفة كثيرًا عن أجهزة آيفونiPhone من آبل ومنتجات شركة سامسونج من حيث حجم المبيعات .

 حيث تمكنت جوجل من شحن أقل من 4 ملايين جهاز في عام 2017 بأكمله، وذلك وفقًا لبيانات شركة أبحاث السوق آي دي سيIDC، وذلك بالمقارنة مع رقم 216 مليون جهاز آيفون تمكنت آبل من شحنها ضمن نفس الفترة.

وتنوي جوجل الاستمرار في تحديث خط هواتف بيكسلPixel سنويًا، حيث أنها ترى أن قسم الأجهزة مهم لمستقبل الشركة على المدى الطويل، وكما فعلت خلال العامين الماضيين فإنها تخطط لطرح الهواتف الجديدة في شهر أكتوبر، أي بعد حوالي شهر تقريبًا من موعد إعلان شركة آبل عن أحدث هواتف آيفون، بحيث ستكون شركة فيريزونVerizon، وللسنة الثالثة على التوالي، هي الشريك الحصري فيما يتعلق بالهواتف الجديدة ضمن الولايات المتحدة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad