الحجامة عكس اتجاه الشعر، معلومات تهم الرجل

الحجامة عكس اتجاه الشعر، معلومات تهم الرجل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- إذا كنت من الرجال الذين يحبذون حجامة اللحى عكس اتجاه الشعر من أجل الحصول على وجه ناعم فهذه المعلومات مهمة جدا بالنسة لك.

الكريمات المرطبة

صحيح أن بشرة الرجل غنية بالغدد الدهنية أكثر من النساء لكنها تحتاج إلى الترطيب. ظهور البثور على البشرة إذا كان النظام الغذائي المتوازن ضرورياً للحفاظ على بشرة صحية؛ فإن أفضل الأساليب للسيطرة على حَب الشباب، هو استعمال مستحضرات عناية بالبشرة مضادة لهذه المشكلة.

التعرض المباشر للشمس 

يمكن للتعرض للشمس أن يُخفيَ آثار الاحمرار الناتج عن علامات حَب الشباب؛ ولكن هذا التأثير لا يكون سوى مرحلي؛ لأن التعرض المباشر للشمس قد يحوّل آثار حَب الشباب إلى ندبات دائمة؛ ولذلك ينصح الخبراء في هذا المجال بوضع مستحضر حماية من الشمس على البشرة التي تعاني من حَب الشباب عند التعرض المباشر للشمس.

الحلاقة اليومية

تساعد الحلاقة على إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة، والتي تتسبب في انسداد مسامها؛ فهذا التقشير اليومي يمكن أن يفسر السبب الذي يجعل من بشرة الرجل تشيخ بشكل أكثر بطئاً من بشرة المرأة.

الشعور بالوخز بعد الحلاقة

للتخفيف من حدة هذه المشكلة، يُنصح بحلاقة الذقن بعد أخذ حمام ساخن يساعد على جعل البشرة أكثر ليونة وأسهل للحلاقة، كما أن الاستعانة بأداة حلاقة مزودة بعدة شفرات يمكن أن يحمي من الندبات.

أما إذا كنتم تلاحظون ظهور البثور على أثر الحلاقة؛ فاستبدلوا الرغوة التي تستعملونها قبل الحلاقة بجل يكون أنعم على البشرة.

الحلاقة عكس اتجاه الشعر تعطي بشرة ناعمة يعتقد العديد من الرجال أن حلاقة الذقن بعكس اتجاه نمو الشعر تعطي نتائج مثالية في هذا المجال؛ ولكن في معظم الأحيان ينتج عن ذلك ظهور احمرار وتهيّج في البشرة، بالإضافة إلى نمو شعر تحت الجلد. الحل هو الاستعانة بأداة حلاقة ورغوة ذات توعية جيدة؛ مما يؤمّن الحصول على نتائج مثالية في هذا المجال.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad