ألمانيا: مسكن إكسبو في كولونيا، فرصة للتونسيين والجزائريين

ألمانيا: مسكن إكسبو في كولونيا، فرصة للتونسيين والجزائريين

تونس، متابعة: عوض سلام

الجالية التونسية المقيمة بألمانيا وتحديدا في مدينة كولونيا وما جاورها – بون، دوسلدروف-على موعد مع صالون مسكن إكسبو خلال أيام 17، 18، 19 نوفمبر 2018، الذي يقترح عليهم ويقرب منهم فرصة تحقيق الحلم في إمتلاك مسكن في موطنهم الأم، بحسب ما أعلنت عنه عضو اللجنة التنظيمية بالصالون، شيراز عطية في تصريح خاص لـ"الرؤية الإخبارية" على هامش الندوة الصحفية التي عقدت وسط العاصمة التونسية بحضور ممثلين عن وسائل الإعلامية التونسية والعربية المعتمدة بتونس.

وتأتي هذه الدورة من صالون مسكن إكسبو بعد دورات عدة بدأت من دبي مرورا بنيس في فرنسا وصولا إلى ألمانيا، كانت مناسبة سهلت لعدد من المواطنين التونسيين المقيمين هناك فرصة اجتياز عقبات وإجراءات اقتناء مساكن في بلدهم.

وأضافت شيراز عطية أن هبوط مستوى الدينار التونسي أمام الدولار واليورو وإن إنعكس سلبا على المواطنين التونسيين في الداخل إلا أنه يعتبر إيجابيا بالنسبة للمواطن التونسي المقيم في الخارج حيث أنها تعتبر فرصة له لاقتناء مسكنه بسعر مناسب.

وبحسب ما أعلنت المدير العام لصالون مسكن إكسبو، آمنة ليمام، فإن دورة كولونيا تعتبر فرصة ليست فقط للتونسيين المقيمين في الخارج بل وأيضا للأشقاء الجزائريين بعد أن سمح لهم القانون التونسي بالملكية في تونس.

وكان اول لقاء للجالية التونسية بالخارج بمسكن اكسبو بمدينة دبي اين حصد نجاحا هائلا وثاني المواعيد كان بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل2018ليضيف نجاحا جديدا، حيث كان على مستوى الجمهور الذي واكب المعرض وكذلك من ناحية وعود الشراءات والتي تبلورت لتصبح عقودا فعلية.

وكان ثالث المواعيد خلال ايام ( 22/23/24) من شهر  جوان 2018، بمدينة نيس الفرنسية اين كان لقاء للجالية التونسية بالخارج مع عديد العارضين من الباعثين العقاريين وممثّلي البنوك والمهندسين العقاريين والمصممين وعديد المهن والقطاعات المرافقة والقادمين خصّيصا من تونس،  حيث تم عرض المشاريع الإسكانية والمقاسم المتوفرة وشرح إجراءات الحصول على قرض بنكي.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

{vembed Y=0ZSyYdCs7Is}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad