للعام الثاني على التوالي: ليبرتا للأسفار والسياحة تشارك في معرض السياحة الدينية والعمرة

للعام الثاني على التوالي: ليبرتا للأسفار والسياحة تشارك في معرض السياحة الدينية والعمرة

تونس/ الرؤية الإخبارية/ كتب: ج.ب/ أقامت شركة ليبرتا للأسفار والسياحة جناحا فخما في قلب المعرض العشرين للسياحة الدينية والعمرة الذي إنتظم مؤخرا في العاصمة التونسية.

شركة ليبرتا أول مزوّد لخدمات العمرة في تونس وقد مثل حضورها خلال تلك المشاركة الثانية على التوالي، إلى جانب كبرى الشركات السعودية والعالمية المتخصّصة في العمرة حدثا جديرا بالمتابعة.

ويقول مدير عام ليبرتا للأسفار والسياحة، وسام بن عامر إنّ الجناح استقبل ممثلي الشركات التونسية المتخصّصة في توزيع منتوجات العمرة لافتا إلى أنّ مؤسسته تقدّم برامج لا تقبل المنافسة من حيث الجودة أو التحكّم في التكلفة٬ مهما كان ما يقترحه الوكلاء السعوديون من خدمات٬ حيث تشمل تلك البرامج خدمة الطيران والإحاطة الكاملة قبل وبعد العودة من البقاع المقدّسة.

وأكّد وسام بن عامر أنّ ليبرتا للأسفار والسياحة اكتسبت من الخبرة والمصداقيّة وكافة أسباب النجاح ما يجعلها محلّ ثقة لدى عملائها داخل وخارج تونس وهو ما يحفزها لتطوير برامجها مع مواصلة الضغط على التكاليف رغم الانهيار المستمرّ للدينار التونسي.

وأفاد أنّ مثل هذه المناسبة توطّد العلاقة بين الموزّعين والمزوّدين وتقطع الطريق أمام الوسطاء الذين لا يتوانون عن ابتزاز المعتمرين والتلاعب بهم.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad