"SCP " و "BRIDGESTONE " تعلنان عن تسويق علامة "DAYTON " في السوق التونسية

"SCP  " و "BRIDGESTONE  " تعلنان عن تسويق علامة  "DAYTON  " في السوق التونسية

بمناسبة إطلاق علامة  " دايتون " في السوق التونسية,   نظّمت شركة  " BRIDGESTONE" وموزّعها الرسمي في تونس " الشركة التجارية  للإطارات المطاطية " مؤخّرا  بالحمامات  ندوة لفائدة  شركائهما  الموزعين .

وتمثّل إطارات  "DAYTON"  جزء لا يتجزّأ من  مجموعة " BRIDGESTONE"  حيث أن تصنيعها يتم بمصانع BRIDGESTONEفي إيطالياو المتميزة بأحدث التكنولوجيا المتخصصة في تصنيع العجلات ذات جودة عالية والتي لا مثيل لها.

مع العلم أن إطارات DAYTON توفر للمستهلك الرضاء التام وذلك بفضل جودتها و سعرها الأمثل.

في مقاربة تتعلق بالجودة ,اختارت الشركة التجارية للإطارات المطاطية  وهي الموزع الرسمي لعلامة  " BRIDGESTONEفي تونس,  أفضل الشركاء الموزعين من أجل أن تضمن للمستهلك التونسي أفضل الخدماتوتوفيرأحسن المنتوجات. 

و لتحقيق ذلك تقوم الشركة التجارية للإطارات المطاطية  بدعم من شركة  BRIDGESTONEفي مرافقة شركائها الموزعين في تأهيل مراكزهم المتخصصة في  بيع الإطارات المطاطيةحتى يتسنى لهم تحقيق متطلبات الحرفاء الباحثين عن الجودة و أفظل المنتوجاتو   التي تم تصنيعها حسب مواصفات خاصة  وبعد القيام بدراسات تخول لها أن تتلاءم مع سلوك المستهلك.

" BRIDGESTONE" : علامة لا جدال فيها في عالم السيارات

لأكثر من  100 عام من التعاون مع  مصنّعي السيارات ,نالت  " BRIDGESTONE"  الاستحسان  والرضاء من قبل  أكبر  الفاعلين الأساسيين في صناعة السيارات على غرار " بورش " و مرسديس  و " بي - أم - دبليو "  وتويوتا  ونيسان وفولكس فاغن... وغيرهم  وذلك من أجل الجودة والابتكار والتجديد  والأداء المميّز لمنتجاتها  مؤكّدة بذلك  أن موقعها كرائد عالمي في المجال لم يكن من فراغ .

ولأنها قد التزمت  بمنهج  البحث والتطوير المستمر من أجل ضمان السلامة  لكافة السائقين في العالم  توفّر " BRIDGESTONE"  تناغما مثاليّا بين السلامة والرفاهة  والاستدامة  واحترام البيئة والمحيط .

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad