تونس: الشركة الوطنية لتوزيع البترول تعلن عن وقودها الجديد بريميوم لحماية المحرك وتوفير الاستهلاك

يأتي الإعلان عن الوقود الجديد بريميوم "Agil X"، في إطار تأهيل سوق المحروقات في تونس لإستقبال الأجيال الجديدة من السيارات المتطورة

تونس/ عوض سلام/ وسط حضور إعلامي كبير، في أحد الفنادق الفخمة بمنطقة البحيرة السياحية، 7 كلم عن العاصمة التونسية، أعلن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول في تونس، عجيل، نبيل صميدة عن الوقود الجديد بريميوم "Agil X"، وهو وقود ينظف ويحمي محرك السيارة ويدعم فعاليته، ويساعد على الاقتصاد في الاستهلاك وصديق للبيئة.

ويأتي الإعلان عن الوقود الجديد بريميوم "Agil X"، في إطار تأهيل سوق المحروقات في تونس لإستقبال الأجيال الجديدة من السيارات المتطورة، وتوجه الشركة نحو إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

وكانت عجيل قد قامت في أبريل 2018، بدراسة حول استهلاك التونسيين للوقود في 24 ولاية، وذلك من أجل توجيه خدماتها ومنتجاتها نحو الاستجابة لمتطلبات عملائها واحتياجاتهم.

ومن أهم مميزات وقود عجيل الجديد بريميوم "Agil X"، جودته العالية التي تمنح الحماية للمحرك وللمضخات وتضمن فعالية الوقود، إضافة إلى المحافظة على البيئة حيث يقلص من نسبة انبعاث الكربون، ويضمن الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقد حضر هذا الاحتفال الذي نظمته شركة عجيل ممثلون عن وسائل الإعلام التونسية والعربية المعتمدة في تونس، المرئية، المسموعة، المكتوبة والإلكترونية، وعدد هام من القيادات والمديرين والفنيين من للشركة الوطنية لتوزيع البترول في تونس، عجيل، الذين تولوا الإجابة على كافة تساؤلات الإعلام حول هذا المنتج الجديد، الذي سيكون سعره بالنسبة للتر الواحد: الديزل 1.850 مليما، البنزين 2.100 مليما.

وقال نبيل صميدة أن هذا النوع الجديد من الوقود يصلح لكافة أنواع السيارات الجديدة والقديمة.

{vembed Y=vvvCql8QTtA}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad