بالفيديو: الشركة الوطنية لتوزيع البترول بتونس «عجيل» تحتفل بمرور40 عاما معلنة عن مشاريعها الجديدة

تونس/ متابعة وتصوير: عوض سلام/ بمناسبة مرور 40عاما على إنشاءها عقدت الشركة الوطنية لتوزيع البترول بتونس «عجيل» ندوة صحفي بمقر الشركة، يوم 13 يونيو 2018، حضرها كافة القيادات الإدارية على رأسهم الرئيس المدير العام للشركة، نبيل صميدة، الذي تولى تقديم بسطة حول مكاسب وتحديات الشركة، ومشاريعها القادمة.

 وأكّد نبيل صميدة أن نقاط قوة "عجيل" تكمن في انّ الشركة فخورة بنجاعة منظومة التزويد بالإضافة الى التواجد في كل المطارات التونسية من خلال تركيز مستودعات لوقود الطائرات فضلا عن جودة زيوت "عجيل" التي قال انّها تضاهي زيوت العلامات العالمية.

ويعتبر إنتاج نوقع جديد من المحروقات بإضافات مميزة للحفاظ على محركات السيارات والزيادة في قوته، سوف يتم طرحه للبيع مع بداية شهر جويلية القادم، بزيادة نسبية في السعر، من أهم المشاريع القادمة للشركة، وسوف يتم توزيعه على محطات توزيع محدودة في أماكن معينة لدراسة السوق قبل تقميمه في خطوات لاحقة إذا ما أثبتت الدراسة أنه لابد من ذلك.

ومن آخر المستجدات للشركة من ناحية الإشهار كان بعث كأس الفروسية للمسابقة السنوية التي كانت تقيمها الشركة مما دفعها إلى بعث كاس خاص بها.

وتحدث صميدة عن نصيب عجيل من منظومة التزود والتوزيع وعن عدد الأعوان بالشركة خلال 2017 الذي وصل إلى 1134، منهم 30 بالمئة إطارات، 31 بالمئة أعوان تنفيذ، 39أعوان تسيير.

كم قدم شرحا تفصيليا مشفوعا بالرسم البياني لتطور أرقام المعاملات والاستثمارات، مقدما أهم الخيارات الاستراتيجية للشركة، التي تعتمد في أولوياتها على تدعيم الموقع الريادي للشركة وضمان حسن تزويد السوق التونسية بالمحروقات.

وعن المؤشرات التجارية لشركة عجيل قال نبيل صميدة أن شركة عجيل تحظي بما نسبته 38 بالمئة من حصص السوق في تونس، بينما تتوزع النسبة المتبقية على الشركات الأخرى المتواجدة بالبلاد وعددها 4 شركات.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

{vembed Y=SZvp0XUcGjc}

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad