أبوظبي، الإمارات العربية/ زعيم تنظيم الدولة الإسلامية، أبو بكر البغدادي دعا أنصاره إلى مواصلة القتال، على رغم الهزائم أخيراً.
وفي تسجيل صوتي، بعد اختفاء 12 شهرا، البغدادي هنأ من وصفهم بأنهم «الأسود الضارية» المسؤولة عن تنفيذ هجمات أخيراً في كندا وأوروبا، ودعا أنصاره إلى «استخدام القنابل والسكاكين أو السيارات لشن هجمات».










