تمخضت القمة الأمريكية الخليجية عن توقيع وقعت دول مجلس التعاون الخليجي الست والولايات المتحدة في الرياض، على مذكرة تفاهم لإنشاء مركز لمكافحة "الإرهاب".
وقالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس): "تبادل مذكرة تفاهم بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة لتأسيس مركز لاستهداف تمويل الإرهاب" بحضور العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وترامب وقادة الخليج.







