CNFCE تطلق WING أول معرض لتراث مختلف المناطق التونسية

تونس:الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات (CNFCE) نظمت الدورة الأولى من WINGوهو اسم أول معرض لتراث مختلف المناطق التونسية الذي كان بالنسبة للحاضرين من عديد السفارات المعتمدة بتونس إضافة إلى المنظمات الدولية والعموم، مفهوما جديدا.

وركزت الغرفة الوطنية خلال هذه الدورة التي انتظمت في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتونس العاصمة يومي11 و12 ديسمبر 2018 على المنتجات المحلية وفنون المائدة، مما شكل نقطة انطلاق لتحفيز المهنيين ومهنيي المستقبل لاستغلال الثروات الوطنية التونسية، بما في ذلك المنتجات المحلية.

وصرحت رئيسةالغرفة الوطنية للنساء صاحبـات المؤسسـات، ليلــى بلخيريـة جـابـر قالت: «نريد أن تساهم هذه التظاهرة في إقبال الزائرين بمزيد من الحفاوة والكرم تجاه منتجات تونس وفنون المائدة.

وتابعت بلخيرية تقول: يمثل معرض WINGللغرفة الوطنية منصة انطلاق نحو التميز وفرصة لفتح أسواق خارجية جديدة لعضواتنا وحرفياتنا. كما سيسمح المعرض بربط علاقات بين الفائزات في المسابقة الوطنية للمنتجات المحلية وأصحاب المشاريع الشباب الذين يبدعون في تطوير وتثمين ثرواتنا."

الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات (CNFCE) هي غرفة نقابية تضم أكثر من ثمانمائة منخرطة من صاحبات المؤسسات العاملة في جميع القطاعات يمثلن 24 فرعا جهويا في مختلف الجهات التونسية.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad