تونس: جديد الدورة الثانية عشر للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

تونس: جديد الدورة الثانية عشر  للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

تنعقد بمدينة الثقافة وسط العاصمة التونسية الدورة الجديدة للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية في نسختها الثانية عشرة، الذي تنظمه شركة XPO PRO أيام 20 و 21 فيفري 2019 ، والتي تهدف الى مواصلة سلسلة المواضيع المتكاملة ذات العلاقة بالموارد البشرية لمزيد احكام التصرف فيها وحسن توظيفها وتحسين المردودية والإنتاج داخل المؤسسات من القطاعين العام والخاص.

ويمثل الصالون فرصة للقاء بين أهم الخبراء في المجال على المستوى الوطني والدولي وتقديم اخر مستجدات القطاع حيث يحضرها عدد من العارضين من تونس والمغرب والجزائر ومن دول افريقية و أوروبية، إلى جانب أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية ومدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية وعدد من الجامعيين والطلبة من ذوي الاختصاص.

كما تنظم شركة XPO PRO فقرات متنوعة فيها الجديد والمبتكر لمزيد الاثراء وتطوير الخبرات باعتماد التجارب الناجحة وذلك من خلال فضاء التشبيك espace Networking واللقاءات الخاصة بمدربي تنمية الموارد البشرية بتوفير حلقات نقاش تدريبية talk show coaching ، وذلك إلى جانب البرنامج العلمي.

ومن المنتظر ان يشهد الصالون في دورته 12 ةعشرة اقبالا كبيرا اذ سبق وحقق في الدورة الماضية ناجحا هاما فقد بلغ عدد الزوار حوالي 4000 زائرو اكثر من 30 متدخل و فاق عدد العرضين الخمسين مشاركا مما يبشر بدورة واعدة يومي 20 و 12 فيفري القادم .

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad