حبيب بيرين سات المتوفي تسبب في إنفصالها عن زوجها كينان دوغلو

حبيب بيرين سات المتوفي تسبب في إنفصالها عن زوجها كينان دوغلو

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:- صدمت أحدث صور بيرين سآت جمهورها بسبب ما تم ملاحظته في هيئتها وأشعل التكهنات حول انفصالها من زوجها المغني المعروف كينان دوغلو بعد خلافاتهما الأخيرة التي تم تسريب تفاصيلها عبر وسائل الإعلام التركية.

النجمة التركية بيرين سآت ظهرت مؤخرا في اسطنبول، ولم تكن ترتدي خاتم زواجها مما أثار التساؤل حول علاقتها بزوجها المغني كينان دوغلو.

الصحف التركية تكهنت بإنفصال بيرين سات وكينان دوغلو خاصة بعد أن تحدثت عن ذكرى وفاة حبيبها السابق وظهرت في صورة عبر إنستغرام وهي ترتدي قلادته التي أهداها لها قبل وفاته.

قناة Kanal D التركية قالت أن النجمة التركية لم تتخطى بعد فقدان حبيبها الذي مات منذ أكثر من 15 عاماً وهو ما أغضب زوجها المغني التركي خاصة بعد أن انتقدها الجمهور.

وبرغم محاولات المغني التركي كينان دوغلو بنفي الخلافات وسارع إلى حساب زوجته عبر إنستغرام ووضع عدة علامات إعجاب على أحدث منشوراتها ومن بينها صورتها التي ترثي فيها حبيبها السابق.

إلا أن التقارير ترجح أن الخلاف بينهما صار حاداً خاصة وأن نجمة مسلسل "السلطان قُسم" تعاني من الاكتئاب بسبب فشل محاولاتها المتكررة في الإنجاب.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad