LG""تعيد اختراع الثلاجة بفضل تقنيات" INVERTER LINEAR « COMPRESSOR «

LG""تعيد اختراع الثلاجة بفضل تقنيات" INVERTER LINEAR   « COMPRESSOR «

تونس/ متابعة: عوض سلام/ " آل -جي -الكترونيكس " أحد أهمّ أعمدة سوق الأدوات الكهرو منزلية بفضل الضاغط "" Inverter-Linear، وبعد أبحاث حول الاقتصاد في الطاقة والتقليص من أضرار الضجيج المرتبط بالضاغطات التقليدية مع المحافظة على قيمة التبريد بالنسبة إلى المواد الغذائية كشفت " آل -جي " عن الثلاجات المجهزة بالضاغط"" Inverter Linear.

وبعد أن تمّ اختبارها من جانب الجامعة الألمانية للصناعات الإلكترو -تقنية ولإلكترونيك وهندسة المعلوماتية "VDE "حصلت الثلاجات المجهزة بالضاغط "" Inverter Linearعلى المصادقة كدليل على براعة وجودة المنتجات.

أكثر رفاهة وأقل استهلاكا للطاقة

الضاغط الكلاسيكي كثيرا ما كان وراء الاستعمال المفرط للطاقة بسبب الطريقة التي يشتغل بها. فهو يعمل بسرعة قصوى للوصول إلى درجة حرارة معينة ومستوى رطوبة مناسب ثمّ يتوقّف نهائيا وبصفة كاملة ويشتغل من جديد عندما تكون الحرارة مرتفعة جدا. وهذا النمط من الدوران يؤدّي إلى تآكل الضاغط ولا يسمح بالحصول على حرارة مستقرة بالإضافة إلى الاستهلاك المفرط للطاقة.

لكن، الضاغط "" Inverter Linear يقوم تلقائيا بتنظيم سرعته على الفور أثناء تغيّر درجة الحرارة. وبذلك يسمح ببلوغ درجة الحرارة المرجوّة بسرعة ويمكنه أن يحافظ عليها مستقرة خلافا لكافة الضاغطات الكلاسيكية.

وأثناء الاختبار أثبت"" VDE أن ضاغط«Inverter Linear «أكثر نجاعة بنسبة 32 بالمائة من أي ضاغط كلاسيكي ومعنى هذا أنه يستهلك أقل طاقة   بنسبة 32 بالمائة.

وبفضل الحركة الخطية للمكابس(mouvement linéaire des pistons) فإن للضاغط«Inverter Linear «نقطة احتكاك وحيدة خلافا للنقاط الأربع التي يحدثها الضاغط الكلاسيكي. وهذا يؤدّي حتما إلى التقليص من الضجيج بنسبة 25 بالمائة على الأقل.

ولأنها تعمل باستمرار على تكنولوجيتها المجددة«Inverter «فقد أمكن بفضل هذا الضاغط حلّ مشكل كبير على مستوى الطاقة وتقليص التآكل ممّا جعل العمر الافتراضي يصل إلى 10 سنوات مع المحافظة على نفس الجودة طوال كامل هذه المدة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved Skynews707@gmail.com
Design & Developed by Sallam Awad