سكاي وورلد نيوز -Sky World News - رائدة التجارة الإلكترونية في تونس، جوميا تفتتح مقرها الجديد مع انطلاق البلاك فرايداي

رائدة التجارة الإلكترونية في تونس، جوميا تفتتح مقرها الجديد مع انطلاق البلاك فرايداي

افتتحت شركة جوميا، رائدة التجارة الإلكترونية في تونس ، مقرا جديدا لها دشنه وزير التجارة التونسية، عمر الباهي، بحضور المدير التنفيذي لشركة جوميا تونس، إلياس جريبي  وثلة من الصحفيين .

وقد زار عمر باهي مختلف الأقسام في جوميا رفقة السيد إلياس جريبي ، الذي صرح بأن الانتقال إلى المقر الجديد بالبحيرة هو النتيجة الطبيعية للتطور الاستثنائي لجوميا في تونس، مضيفا : "شهد فريق العمل في جوميا تطورا ملحوظا في ظرف سنة واحدة من 40 إلى 120 موظفًا. كما تساهم جوميا في خلق فرص العمل بأكثر من 500 وظيفة غير مباشرة إضافة إلى 120 وظيفة مباشرة.

وتعتبر التجارة الإلكترونية قطاعًا متناميًا في تونس ، مما يتيح فرص نجاح للعديد من الشباب."

من جانبه ، عبر وزير التجارة التونسية عن سعادته بهذه الزيارة قائلا: "جوميا هو مثال يحتذى به للشركات الناشئة في التجارة الإلكترونية. فالدولة تشجع ، من خلال وزارة التجارة ، هذه المبادرات التي تسمح بتطوير خدمات الرقمية والتجارة الإلكترونية التي لها تأثير كبير على اقتصاد تونس؛ كما نعمل مع البنوك على تقليص العمولات على المعاملات الإلكترونية لتشجيع التجارة الإلكترونية في تونس من خلال تطوير الدفع عبر الإنترنت"

وقد تزامن هذا التدشين مع استعداد جوميا للإطلاق البلاك فرايداي يوم 16 نوفمبر 2018، وهو أهم حدث للتجارة الإلكترونية في العالم والذي تم إطلاقه في تونس من قبل جوميا في عام 2017. وبهذه المناسبة ، أعرب ممثلو شركاء البلاك فرايداي الرئيسيين لجوميا وهم شركةAramex ، وهي شركة لوجستيات ، وشركةLeagoo ، وهي علامة تجارية للهواتف المحمولة وشركةMont Blanc ، وهي شركة تونسية لتصنيع الأجهزة المنزلية، عن رضاهم عن إمكانات النمو في السوق الإلكترونية التجارة ، وتحمس التونسيين لهذا الشكل الجديد من "التسوق" ونجاح تجربتهم مع جوميا.

قراءة 226 مرات
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…