سكاي وورلد نيوز -Sky World News - اتفاق شراكة بين فيفو إنيرجي وواليس كار دعما لشعار "صنع في تونس"

اتفاق شراكة بين فيفو إنيرجي وواليس كار دعما لشعار "صنع في تونس"

تونس، متابعة: عوض سلام/ تشجيعا للصناعة التونسية، ودعما لقطاع صناعة السيارات في تونس، أعلنت شركة فيفو إنيرجي تونس، موزع الزيوت والمحروقات الرسمي شال هيليكس، عن اتفاق شراكة مع صانع السيارات الأول في تونس، واليس كار، حيث ستتولى تزويدها بمنتجاتها، بما يسمح لأوليس كار بالاستفادة إلى جانب تلك المنتجات بالخبرات والكفاءات وخلاصة التجارب التي تتمتع بها فيفو إنيرجي تونس.

الشراكة بين الطرفين تم الإعلان عنها في مقر مصنع واليس كار، بمنطقة الكبارية، قرب حي إبن سينا، من ولاية بنعروس، إحدى ولايات تونس الكبرى، 5كلم عن العاصمة التونسية، وبحضور مدير عام شركة فيفو إنيرجي تونس، محمد الشعبوني، والمؤسسان لعلامة واليس كار زياد وعمر قيقة، وبمتابعة وسائل الإعلام التونسية والعربية المعتمدة بتونس، على اختلاف تخصصاتها المكتوبة والمسموعة والإلكترونية.

وقد اصطحب عمر قيقة كافة الإعلاميين الحاضرين في جولة داخل المصنع للتعرف على كافة الأقسام بدءا من صناعة الشاسيه وصولا إلى مرحلة الطلاء، مقدما شرحا ضافيا لما يقوم به كل قسم من الأقسام، جولة رافقه فيها مدير فيفو إنيرجي، محمد الشعبوني، وإلى جانبه مسؤولي الاتصال بالشركة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال محمد الشعبوني: «إن هذا التعاقد أكبر من يكون مجرد شركة، مشيرا إلى أن فيفو إنيرجي تونس هي شركة تقدم خدمة وطنية، لذلك فإن هذه الاتفاقية هي بمثابة نقل للمهارات والخبرات من أجل دعم شاب رائد في مجال صناعة السيارات في تونس، وهو في حد ذاته دعم للمصلحة الوطنية والاقتصادية في البلاد.

كما أعرب كل من زياد وعمر قيقة المؤسسان لعلامة "واليس كار" للسيارات عن الافتخار بالشراكة مع فيفو إنيرجي تونس، وأضافا أنه إلى جانب الانتفاع بمنتجات شال هيليكس، والأسعار التفاضلية لتلك المنتجات، فإن تلك الشراكة تضمن المحافظة على سلامة السيارات التي سوف تنتجها، نظرا للتقدم التكنولوجي لمنتجات شال الذي يتطور من وقت إلى آخر.

وكانت فيفو إنيرجي تونس قد أطلقت زيوت شال هيليكس عام 2016، التي يتم انتاجها انطلاقا من الغز الطبيعي وتم اختيارها منتوج السنة، ثلاث مرات على التوالي، إضافة إلى إطلاق الجيل الجديد من الوقود "شال في باور" Shell V Power، المتوفر على تكنولوجيا دينافلاكس، DYNAFLAX، والتي تستخدمها سيارات السباق العالمية الشهيرة فيراري، FERRARI، في مسابقات الفورميلا 1.

وواليس كار، المصنع التونسي للسيارات الذي تم تدشينه في تونس عام 2006، وهو أول مصنع عربي وأفريقي مسجل في المنظمة الدولية لمهندسي السيارات، Society of Automobiles Engineers Organisation، ومقرها بمنطقة الكبارية، ويعمل بها 60 شخصا، وتنتج 200 سيارة سنويا يتم بيعها في تونس وفرنسا والبرتغال وإسبانيا، وغيرها من الدول.

قراءة 271 مرات آخر تعديل على الجمعة, 26 تشرين1/أكتوير 2018 15:40
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…