سكاي وورلد نيوز -Sky World News - دبي: الإعلان عن الدورة العشرين من معرض (ويتيكس) والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية

دبي: الإعلان عن الدورة العشرين من معرض (ويتيكس) والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فيزيون OVH:--( "ايتوس واير") أعلن العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير مؤتمرا صحفيا أعلن خلاله تفاصيل الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2018) والدورة الثالثة من "معرض دبي للطاقة الشمسية"، اللذان تنظمهما الهيئة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 23-25 أكتوبر 2018، وسيكون "ويتيكس 2018" تحت شعار "في طليعة الاستدامة" الأكبر في تاريخ المعرض بمساحة عرض 78,413 متر مربع ومشاركة 2,100 عارض من 53 دولة.

يتيح المعرضان الفرصة للزوار للاطلاع على الفرص الواعدة التي توفرها دولة الإمارات والمنطقة في هذه القطاعات، إضافة إلى المشروعات التي يتم الإعلان عنها خلال المعرضين، فضلاً عن الاستفادة من جدول الأعمال الحافل بالندوات والجلسات وورش العمل والفعاليات المتخصصة التي تستضيف خبراء ومختصين عالميين لمناقشة تطوير وتوسيع آفاق استخدام الطاقة الشمسية في المنطقة لتحقيق التنمية المستدامة، فضلاً عن الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتعلقة بالبيئة والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على موارد الطاقة، وتعزيز التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

يعد "ويتيكس" المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة وأحد أكبر المعارض المتخصصة في العالم، وبات موعداً سنوياً تترقبه المؤسسات والهيئات والشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه، والبيئة والنفط والغاز والبيئة والتنمية الخضراء والقطاعات ذات الصلة، من المنطقة والعالم لطرح حلولها ومنتجاتها، ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والابتكارات.

يوفر "ويتيكس" و"معرض دبي للطاقة الشمسية"، منصة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات للترويج لمنتجاتها وخدماتها، والالتقاء بالمسؤولين والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية، إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشروعات الحالية والمستقبلية في المنطقة، لا سيما مع التوسع الكبير في الاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

قراءة 225 مرات
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…