سكاي وورلد نيوز -Sky World News - شراكة بين جوميا هاوس و صالون مسكن اكسبو

شراكة بين جوميا هاوس و صالون مسكن اكسبو

عقد صالون مسكن اكسبو شراكة مع جوميا هاوس البوابة الالكترونية للعقارات التونسية الاولى من حيث خدماتها لعملائها من باعثين عقاريين ووكالات عقارية.

 وتعتبر جوميا هاوس الموقع الاول في تونس للإعلانات العقارية وكان حضور السيد انيس الغربي خلال الندوة التي عقدها صالون مسكن اكسبو مؤخرا فرصة لشرح هذه الشراكة وقد عبر عن سعادته بهذه الشراكة فمن خلال موقع جوميا هاوس والذي يحتوي على أكثر من 30 ألف إعلان.

  كما يتعامل مع أكثر من 100 وكيل عقاري يمكن ان ينجح مسكن اكسبو في التعريف فعالياته والدخول مباشرة في مفاوضات مع الباعثين العقاريين الذين تتولى جوميا هاوس التعامل معهم.

واضاف السيد انيس ان موقع جوميا هاوس لن يدخر جهدا لتدعيم هذه الشراكة.

واضاف ان جوميا هاوس يعتبر شريكا مميزا لصالون البعث العقاري والخدمات البنكية لذلك سيتواجد موقع جوميا هاوس باكس بوسط (مركز المعارض الذي سينتظم يه الصالون) بمدينة كولن الالمانية وسيعمل على الترويج للصالون الذي يضرب موعدا ايام 17/18/19 نوفمبر للجالية التونسية بألمانيا وبعض الدول المجاورة والتي لا تعتبر بعيدة عن مدينة كولن.

قراءة 247 مرات
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…