سكاي وورلد نيوز -Sky World News - مجموعة " سوموسار " و " صانيماد " في الموعد : صالون السيراميك بمدينة " بولونيا " بألوان تونسية

مجموعة " سوموسار " و " صانيماد " في الموعد : صالون السيراميك بمدينة " بولونيا " بألوان تونسية

متابعة/ عوض سلام/ ما فتئت مجموعة " سوموسار "   وشركة " صانيماد " تعملان على تعزيز سياستهما  في التطوير على المستوى العالمي  وعلى غزو أسواق  خارجية جديدة  من خلال المشاركة للمرة الثالثة على التوالي في صالون" CERSAI  "بمدينة " بولونيا " الإيطالية  الذي يعدّ الصالون الأول في العالم المتخصص في الخزف والمعمار وتجهيز غرف الاستحمام الذي ينعقد في هذه المدينة الإيطالية طيلة 5 أيام من الاثنين 24 إلى الجمعة 28 سبتمبر 2018.

 ومن خلال هذه المشاركة ستعرض مجموعة " سوموسار " الرائدة في ميدانها في تونس مجموعة جديدة من خزف غرف الاستحمام ومواد تبليط الأرضيات داخل البيوت وخارجها . ولا تهدف مجموعة " سوموسار "  فقط إلى إبراز منتجاتها التي تستجيب إلى المعايير الدولية في ما يتعلق خاصة بالتصميم والجودة بل كذلك  إلى إبراز معارفها وخبرتها التونسية في هذا الميدان وذلك من خلال الكشف عن جديدها ( حجم 80 على 80 صم على سبيل المثال )  بطريقة رائقة  في جناح تونسي مائة بالمائة باستعمال نماذج  من الزخرف العربي الأصيل.

أما شركة " صانيماد " الرائدة أيضا  في مجال المواد الصحية في تونس  فقد عرضت  أدوات" receveurs de douche  "  فائقة التسطيح التي لا يتجاوز سمكها 3 صم بالإضافة إلى المقاسات الجديدة  لأدوات" receveurs extra plat  "  المسطّحة.

وتأمل المجموعة أن تغتنم فرصة إقامة هذا الصالون الذي يعتبر مرجعا عالميا ويشهد مشاركة 900 عارض  قدموا من حوالي  35 دولة  لتمتين شبكة علاقاتها واتصالاتها  مع شركائها الأجانب وبنفس المناسبة نسج علاقات جديدة مع أجانب ينتمون إلى نفس القطاع.

وستتيح هذه التظاهرة العالمية الهامة  للمجموعة فرصة تطوير وربط علاقات شراكة وتآزر وتمتين روابط التبادل والخبرات والرفع من حجم صادراتها   في الأشهر القادمة نحو أسواق أخرى على غرار المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية  وألمانيا والبلدان السكندنافية .

قراءة 197 مرات
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…