تونس: XPO PRO ينظم صالونا لثلاثة معارض دولية لأحدث تقنات المحافظة على الموارد الطبيعية

صورة لمديرة صالون اكسبو برو فايزة الشعانبي خلال ندور صحفية للإعلان عن صالون بمعرض الكرم، تصوير عوض سلام

تونس/ متابعة وتصوير: عوض سلام/ أعلنت مديرة صالون "اكسبو برو" فائزة الشعانبي عن تنظيم صالون يتضمن ثلاثة معارض دولية وهي : المعرض الدولي للطاقات المستدامة الذي ينتظم في دورته الرابعة / المعرض الدولي للتكييف و التسخين، الذي ينتظم في دورته الرابعة عشر / المعرض المتوسطي للمياه والذي ينتظم في دورته الثالثة عشر، و ذلك من 11 الى 13 افريل 2019 بقصر المعرض بالكرم/ 5كلم عن العاصمة التونسية.

وقالت فايزة الشعانبي خلال ندوة صحفية حضرها عدد من ممثلي وسائل الإعلام التونسية والعربية المعتمدة في تونس  :"أن هذا الصالون الذي ينتظم كل عامين تحت إشراف وزارة البيئة والتنمية المحلية، ويهدف إلى تقديم أحدث التقنيات في مجال المحافظة على الموارد الطبيعية، والبيئة النظيفة".

وأضاف الشعانبي أن الجانب العلمي الذي ينتظم بالتوازي مع هذا المعرض سيبحث في القوانين الموضوعة في هذا الإطار وسوف يصدر تقريرا يتم رفعه إلى سلطات الإشراف بغرض البحث فيها والاستئناس بها خلال عرض مشاريعها أمام مجلس نواب الشعب.

ويشارك في هذا الصالون عدد من الدول الأوروبية مثل تركيا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا، وفرنسا إلى جانب المشاركات التونسية إضافة إلى مشاركات من آسيا حيث ستكون الصين حاضرة ضمن هذا الصالون.

المزيد من التفاصيل في الفيديو أدناه:

{vembed Y=xSd5JGZiL3Y}

Author’s Posts