فتح باب المشاركة وتقديم ملفات المشاريع لـOrange Fab Tunisie

تونس، متابعات، فيزيون OVH، أعلنت أورنج عن إطلاق"Orange Fab Tunisia" ، وبداية من يوم الجمعة 26 أكتوبر إلى غاية الخميس 15 نوفمبر2018 سيتم استقبال ملفات المشاريع المخصّصة للشركات الناشئة الواعدة التي لها خدمات تسويقية أو قابلة للتسويق في تونس أو على المستوى الدولي.

وتعتبر أورنج الشريك الاستراتيجي والمرجعي للشركات الناشئة في تونس وOrange Fab Tunisiaهو برنامج لدعم الشركات الناشئة وتسريع نمو الشركات المبتدئة  والأعمال الريادية، وتمتدّ مراحله من الحضانة التكنولوجية داخل مركز أورنج للتطوير و الإبتكار الى مرحلة المسرّعات داخل"Orange Fab Tunisia" الجديد.

هدف تجاري وتنموي

يمكن الشركات المبتدئة والناشئة التي لها أكثر من 3 سنوات من النشاط وتلبي احتياجات وحداتOrange Business Units المشاركة  في هذا البرنامج الرائد.

ويمثّل الهدف الرئيسي لـOrange Fab Tunisia في خلق شراكات تجارية بين الشركات الناشئة وOrange Business Units لأورنج  أو شركائها المحليين والدوليين.

وفي هذا الإطار يمنحOrange Fab Tunisie إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية وخلق شراكات جديدة بفضل مجموعة أورنج العالمية وشركائها إضافة الى  فترة مرافقة تمتدّ من 3 إلى 6 أشهر من الدعم المختص.

كما أن الشركات الناشئة التي تعمل على التوسّع والانتشار دوليا ستحظى بكل فرصها لتعزيز نمو أعمالها وأنشطتها وضمان توسّعها في أسواق جديدة.

بالإضافة إلى وعد الشراكة التجارية بين الشركات الناشئة وOrange Business Units أو شركائها ، فإن برنامج المسرّعات  Orange Fab Tunisia يتضمن العديد من الامتيازات:

·         تواجد  دولي في 15 بلدا في مختلف أنحاء العالم

·       برنامج التوجيه الشخصي لتلبية الحاجيات المحددة لكل من الشركات الناشئة المختارة

·        الوصول والنفاذ إلى التظاهرات والفعاليات الوطنية والدولية

·        يوم تقديم العروض: اجتماعات استراتيجية(مستثمرين ، مجموعات كبيرة ، شبكةOrange Fabs الدولية).

برنامج المسرّعات فيOrange Fab Tunisia هو أكثر من مجرد تجربة  تجارية ، إنه تجربة إنسانية بناءة وغير مسبوقة.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved
Design & Developed by Sallam Awad