سكاي وورلد نيوز -Sky World News - IFN وDSI يعقدان الدورة الخامسة للمنتدى الدولي للرؤساء التنفيذيين لنظم المعلومات

IFN وDSI يعقدان الدورة الخامسة للمنتدى الدولي للرؤساء التنفيذيين لنظم المعلومات

تونس/ عوض سلام/ ينظمIFN (رابطة شبكة المستقبل الدولية) بالتعاون مع ناديDSI تونس الدورة الخامسة للمنتدى الدولي للرؤساء التنفيذيين لنظم المعلومات في الفترة من 16إلى 18 أكتوبر 2018 بمدينة الحمامات، تحت عنوان"Think Digital .. Be Digital".

وسيناقش المشاركون التونسيون والأجانب على مدى ثلاثة أيام جميع جوانب آخر التطورات الرقمية وكيفية تطويعها لخدمة الاقتصاد الوطني والإقليمي، لما تفرضه طبيعة المرحلة من ضرورة البحث في شبل الاندماج في المنظومة العربية والدولية ، بحسب ما صرح به رئيس نادي DSIالتونسي، ونادي مسؤولي نظم المعلومات، حاتم الطريقي لـ"الرؤية الإخبارية".

ويشارك في هذه الدورة من المنتدى أكثر من 400 مشارك من تونس والعالم، وأكثر من 20 متحدثا، إضافة إلى 30 شريكًا تونسيا ودوليًا، بحسب ما جاء في الندوة الصحفية التي عقدت الإثنين 18 سبتمبر 2018،  بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام التونسية والعربية المعتمدة في تونس.

كما سيكون فرصة لخطوة جديدة على مستوى تكوين "نادي نوادي المسؤولين عن النظم المعلوماتية في أفريقيا"، والذي بدأ العمل عليه منذ ما يقارب العام على هامش الدورة الرابعة للمنتدى، وتم إطلاق عليه اسم seo africa network، حيث شرفت تونس بإمضاء أول اتفاقية لهذا النادي، وخلال هذه الدورة سيتم وضع القانون الأساسي لهذا النادي، بحسب حاتم الطريقي.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

قراءة 211 مرات
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…