سكاي وورلد نيوز -Sky World News - be-softilys التابعة لمجموعةbe-ys تستقر في تونس

be-softilys التابعة لمجموعةbe-ys تستقر في تونس

الهدف هو توفير بيئة مبتكرة وذات توجه تجاري للمهارات التونسية.

تونس ، be-softilys  هي هيكل جديد تابع لمجموعة، be-ys، المتخصصة في النشر والتي تركز على تصنيع وتطوير البرمجيات وفقًا للمنهجيات الأكثر اعترافًا مثل / Scrum / Safe® والتقنيات الأكثر تقدمًا.

في ظل التحول الرقمي وحوكمة البيانات، be-softilys  تقدم منتجات مبتكرة لتلبية المتطلبات الأوروبية الجديدة حولRGPD وتقدم حلولا للثقة الرقمية وإدارة البيانات الحساسة.

تهدف المجموعة مع الشركة التونسية التابعة لها إلى تلبية احتياجات السوق العالمية من خلال مختلف الشركات التابعة للمجموعة.

be-softilys  بدأت نشاطها في تونس في فبراير 2018 نع مديرها العام وسيم محيا ، ويعمل حالياً 75 مهندسا في تونس العاصمة. وتهدف be-softilysإلى تجاوز 90 مهندسًا في عام 2018 و200 مهندسًا في عام 2019.

وقد تم إطلاق حملات التوظيف لبضعة أشهر ، مع استهداف مهندسي البرمجيات بالمهارات في مجال Java/JEEوتحليل البيانات.

وعلى سبيل المثال ، تقوم مؤسسةbe-softilys حاليًا ببناء مرفق جديد لإدارة الخدمة ، حيث تقدم فرصًا تجارية جديدة ذات قيمة مضافة في التأمين أو مزود الخدمة أو الشبكة أو أعمال الدفع لطرف ثالث.

تعتمد المجموعة ، التي يتم تنظيمها حول شركات يتم تنظيمها من خلال العروض والدراية ، على الشراكات مع العالم الأكاديمي والمنظمات المهنية الدولية لتعزيز تنميتها في أوروبا والعالم.

وتشاركbe-softilys في المشاريع الدولية الكبرى، للمزيد من المعلومات حول الشركة تابعوا الفيديو أدناه أو زوروا الموقع على هذا الرابط https://www.be-ys.com

قراءة 231 مرات آخر تعديل على السبت, 03 تشرين2/نوفمبر 2018 15:35
الدخول للتعليق
Subscribe to our Newsletter
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…