مدينة دبي الطبية تحتضن فرعا لمعهد هليث كاريرز إنترناشيونال HCIالأسترالي

دبي، بحضور السفير الأسترالي آرثر سبيرو والمستشار والمفوض الأسترالي نائلة مازوكو مدير خدمات التعليم للشرق الأوسط في حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية بارش ستار، تم افتتاح فرع مجموعة هليث كاريرز إنترناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي، للشرق الأوسط في مدينة دبي الطبية.

كما حضر حفل الافتتاح كل من السيد سيمون شويغارت مدير عمليات التعليم الدولي ود علاء الدين الخطيب مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط كممثلين عن مجموعة هليث كير إنترناشيونال للتعليم والتدريب الطبي.

كما حضر عدد الشخصيات الممثلة للقطاعات الطبية و التعليمية الاحتفال ، حيث حضر من جامعة عجمان -فرع الفجيرة- عطوفة د علي الرزوقي -عميد كلية طب الأسنان- و د طارق شاهين الأستاذ المساعد و مسؤول قسم شؤون الطلبة و الشيخة مريم الشرقي و عدد من الأساتذة و الطلبة ، حيث تم الاتفاق مع الجامعة على بداية التعاون لدعم التعليم و التدريب للطلبة في القطاع الطبي و عقد مذكرة تفاهم، كما حضرت عمن مستشفى صقر الحكومي د عائشة الشحي مساعدة مدير قسم التمريض في المستشفى و د ابتسام إبراهيم رئيس قسم التعليم و التدريب في مستشفى سليمان الحبيب و تم التباحث و بطرق التعاون و التطوير قطاع التعليم و التدريب الطبي عموما قطاع التمريض خصوصا.

بدأت الافتتاحية بعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات العربي المتحدة ودولة أستراليا. ثم ألقى سعادة السفير الأسترالي آرثر سبيرو كلمة الافتتاح مؤكدا على أهمية التعاون التعليمي بين المعاهد والجامعات الأسترالية والإماراتية مبينا أهمية فتح مركز لمجوعة هيلث كاريرز إنترناشيونال في دبي هو أمر بغاية الأهمية لما تتمتع بهي إمارة دبي من أهمية استراتيجية وسمعة عالمية في قطاعي التعليم والصحة وأن يكون المركز في دبي هو مركز دعم لعمليات المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط.

تعتبر مجموعة هليث كاريرز إنترناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية مؤسسة تعليمية رائدة في التعليم والتدريب الطبي في مجال التمريض ومقرها في مدينة ملبورن الأسترالية، ولديها ثلاثة أفرع في كل من ملبورن وبيرث وسيدني، بالإضافة الى فروعها في كل من الهند والفلبين وماليزيا وسنغافورة، وحديثا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمحور جُل خدماتها في تدريب وتعليم التمريض، حيث بلغ عدد خريجيها من حملة الدبلوم العالي في التمريض لأكثر من 10 آلاف خريج.

وتتكون هليث كاريرز إنترناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية، من أربع معاهد متخصصة وهي:

Institute of health Management Australia IHMو هو معهد معتمد من TEQSAو متخصص في التعليم العالي في مجال التمريض.

Institute of Health and Nursing Australia IHNAو معهد معتمد من VELGمختص بالتدريب المهني الطبي و الشهادات التخصصية للتمريض.

General Nurse Leadership Academy GNLAوهي أكاديمية متخصصة في التدريب الذكي و التعليم الإلكتروني و دوراتها حصلت على اعتماد هيئة صحة دبي و كذلك مراكز الاعتماد الأسترالي.

Health Careers Language Academy HCLAو هي أكاديمية تطوير و تدريب اللغة الإنجليزية خاصة ILETS وOETو تتدرب عن التدريب المباشر داخر الأكاديمية أو عن طريق التعليم الإلكتروني من خلال منظومة تقنية عالية الجودة و شاملة لكافة جوانب الأكاديمية و المصطلحات الطبية المهنية.

في نهاية الحفل شكركل من سعادة السفير الأستراليوالسيد سيمون شويجارت مدير العمليات الحضور، وعقدت الدورة المتقدمة للسيطرة على العدوى للحضور كما وزعت هدايا تذكارية على الحضور.

Author’s Posts

Our Mobile App

Image
Image
Image
© 2024 Sky World News. All Rights Reserved
Design & Developed by Sallam Awad